الميدان الرياضي : جوكوفيتش يحتفظ بصدارة آمنة للتصنيف العالمي للاعبي التنس
التاريخ : 2011-11-21

جوكوفيتش يحتفظ بصدارة آمنة للتصنيف العالمي للاعبي التنس

الميدان - عالمي
احتفظ الصربي نوفاك جوكوفيتش بصدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين الذي صدر اليوم الاثنين دون أن يشهد أي تغيير في مراكزه العشرة الأولى.

ومع ابتعاد جميع لاعبي المراكز الأولى عن ساحة المنافسة خلال الأسبوع الماضي ، فلم تشهد المراكز ال33 الأوائل بالتصنيف العالمي أي تغيير اليوم.

واحتل جوكوفيتش المركز الأول بقائمة المصنفين العشرة الأوائل برصيد 13475 نقطة وتلاه المصنف الأول السابق الأسباني رافاييل نادال في المركز الثاني برصيد 9375 نقطة.

ويواجه البريطاني آندي موراي تهديدا قويا بفقدان المركز الثالث بالتصنيف لمصلحة السويسري روجيه فيدرر في حال تحقيق النجم السويسري مشوارا ناجحا بالبطولة الختامية لموسم التنس المقامة حاليا في العاصمة الإنجليزية لندن.

وجاءت بقية المراكز العشرة الأولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين الذي صدر اليوم الاثنين الموافق 21 تشرين الثاني/نوفمبر كالتالي:

البريطاني موراي في المركز الثالث برصيد 7380 نقطة والسويسري فيدرر في المركز الرابع برصيد 6670 نقطة والأسباني دافيد فيرير في المركز الخامس برصيد 4480 نقطة والفرنسي جو-ويلفريد تسونجا بالمركز السادس برصيد 3535 نقطة والتشيكي توماس بيرديتش في المركز السابع برصيد 3300 نقطة والأمريكي ماردي فيش في المركز الثامن برصيد 2965 نقطة والصربي يانكو تيبساريفيتش بالمركز التاسع برصيد 2395 نقطة والأسباني نيكولاس ألماجرو في المركز العاشر برصيد 2380 نقطة.


عدد المشاهدات : [ 1642 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .