الميدان الرياضي : انسحاب نادال من بطولة باريس للأساتذة
التاريخ : 2011-11-03

انسحاب نادال من بطولة باريس للأساتذة


الميدان - عالمي

أعلن مسؤولو بطولة باريس للأساتذة بكرة المضرب على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي على الإنترنت, أن النجم الإسباني رافاييل نادال أكد اليوم الخميس انسحابه من البطولة التي تنطلق منافساتها الأسبوع المقبل.


ولم ترد أي تفاصيل عن أسباب انسحاب نادال الذي جاءت آخر مبارياته بالبطولة الفرنسية عام 2009 عندما خسر في الدور قبل النهائي أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش.


نادال المصنف الثاني عالمياً لم يلعب، منذ هزيمته الكبيرة بمجموعتين أمام الألماني فلوريان ماير في الدور الثالث من بطولة شنغهاي للأساتذة في 13 تشرين  الأول/أكتوبر الماضي, وبدا نادال محبطاً بسبب مستوى أدائه  وقتها.


وكتب نادال على موقع "فيس بوك" على الإنترنت: "كان قراراً صعباً ولكنني أرى أن هذا ما أحتاجه في الوقت الراهن للاستعداد جيداً لنهاية هذا الموسم وكذلك لموسم  2012".


وأضاف النجم الأسباني: "آمل أن أعود في 2012 إلى هذه البطولة  الرائعة التي تحتضنها أجمل مدينة في العالم، وسأحاول أن أفوز بها أيضاً".


ولم يذكر نادال شيئاً عن معاناته من أي إصابات, أو عن مشاركته في البطولة الختامية للموسم التي ستجرى بمشاركة ثمانية لاعبين فقط بلندن ابتداءً من 20 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.



عدد المشاهدات : [ 1754 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .