الميدان الرياضي : رسميا .. انتهاء مشوار بني هاني مع الأولمبي!!
التاريخ : 2024-04-20

رسميا .. انتهاء مشوار بني هاني مع الأولمبي!!

انتهى مشوار نجم المنتخب الأولمبي الأردني والنادي الفيصلي رزق بني هاني، مع النشامى بعد تعرضه لإصابة ستبعده لمدة 6 أسابيع.

وأعلن النادي الفيصلي عبر صفحته على موقع فيسبوك اليوم السبت إصابة بني هاني بتمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية رفقة المنتخب الأولمبي.

وأضاف الفيصلي أنه بحسب التقرير الأولي والرأي الطبي فإنه سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع.


ويعد غياب بني هاني هداف الدوري الأردني برصيد 9 أهداف ضربة موجعة للمنتخب الأولمبي الأردني الذي يستعد لمواجهة حاسمة تجمعه مع إندونيسيا يوم غد الأحد، في ثالث جولات نهائيات أمم آسيا لمنتخبات تحت 23 عاما.

كما يعد غياب بني هاني ضربة قوية لفريقه الفيصلي الذي ينافس بكل قوة على بطولتي دوري المحترفين وكأس الأردن، بعد خروجه من الدور الأول لدوري أبطال آسيا.

ولا يعد غياب بني هاني الوحيد عن أولمبي الأردن الذي يفتقد منذ بداية البطولة أمين الشناينة ومهند العرامشة وهايل ذيابات ومحمد كحلان بسبب الإصابة.

إلى ذلك أنهى المنتخب الأولمبي الأردني تدريباته البدنية والفنية استعداداً لمواجهة نظيره الإندونيسي عند السادسة والنصف - بتوقيت الأردن- مساء غدٍ الأحد على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة، ضمن منافسات كأس آسيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وأجرى المنتخب مرانه مساء السبت ، على ملاعب الإرسال في الدوحة، حيث اقتصرت التدريبات على بعض الجمل الفنية الخاصة بمواجهة الأحد.

ويستقر المنتخب الأردني في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وبفارق الأهداف عن أستراليا في المركز الرابع، فيما ضمن منتخب قطر بطاقة العبور إلى الدور المقبل بالصدارة برصيد 6 نقاط وفي المركز الثاني إندونيسيا بثلاث نقاط.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة غينيا رابع أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.
عدد المشاهدات : [ 210 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .