الميدان الرياضي : ابو الجزر: تجربتي مع الوحدات ناجحة بشكل كبير!!!
التاريخ : 2024-04-08

ابو الجزر: تجربتي مع الوحدات ناجحة بشكل كبير!!!

يرى اللاعب يوسف أبو الجزر أن تجربته الحالية مع نادي الوحدات ناجحة إلى حد كبير، وكانت بالنسبة إليه تحديًا من نوع خاص.

وفسر ذلك بالقول إنه انتقل من ناديه الأم الرمثا "صاحب البطولات والجماهيرية" إلى ناد آخر "لا يقبل إلا الوقوف دائما على منصات التتويج، ويتمتع بجماهيرية تعتبر الأكبر في الأردن".

وأكد أبو الجزر في تصريحات صحفية أنه بعد حصد لقب الدوري مع ناديه الرمثا بعد غياب 40 عاما، يريد أن يكرر تلك التجربة مع الوحدات ليحفر اسمه في سجلات النادي.

وأبدى أبو الجزر رغبته الكبيرة في تقديم الشيء الكثير للنادي مشددا "حتى لو لم يحصل الوحدات على لقب الدوري هذا العام، سنحاول حصد الكأس، وسنفعل المستحيل بالموسم المقبل للظفر بالدوري".

وأوضح: "لدي قدرة على التكيف مع أي مركز، فأنا جندي وظيفتي تنفيذ المهام الموكلة إلي من قبل الجهاز الفني، وموهبتي تساعدني في ذلك".

وقال: "فريق الوحدات كان في أفضل مستوياته بداية الموسم، وخضنا فترة إعداد مع الجهاز الفني بقيادة البوسني داركو قبل أن يغادر، وحدثت بعدها تقلبات بالأجهزة الفنية، وهو أمر يؤثر على أي منظومة".

وأضاف أنه يمتلك الكثير ليقدمه مع نادي الوحدات، مؤكدا أنه راض عن نفسه "بنسبة تصل إلى 75%".

وبين أنه جاهز لتمثيل منتخب الأردن في أي وقت، "لأن خدمة الوطن في أي مجال شرف كبير، لكن أحترم قرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني كونه الأعلم بالمتطلبات التي يحتاجها".

واعتذر بشدة من جماهير الوحدات "الداعم الأول والرئيسي للنادي"، مشددا على أن "هذه الجماهير تستحق كل خير لأنها اللاعب رقم 1، ويجب إسعادها بأي طريقة".

واختتم أبو الجزر : "أحداث غزة أثرت على نفسيات اللاعبين وكانت عاملا مهما في غياب الجماهير عن الملاعب".
عدد المشاهدات : [ 447 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .