الميدان الرياضي : الوحدات .. موسم للنسيان والجماهير تتأمل
التاريخ : 2024-04-08

الوحدات .. موسم للنسيان والجماهير تتأمل

وجهت جماهير نادي الوحدات نداء إلى منظومة فريق الكرة الأول، بشأن توجيه التركيز نحو الاحتفاظ بلقب كأس الأردن، بعد خروج الفريق من دائرة المنافسة على لقب الدوري، الذي انحصر السباق نحو منصة التتويج فيه بين الحسين إربد المتصدر برصيد 44 نقطة، والفيصلي المطارد برصيد 39 نقطة، في وقت تجمد فيه رصيد الوحدات عند 32 نقطة بالمركز الثالث.

وسبق للمدير الفني لفريق الوحدات رأفت علي، أن صرح خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب خسارة الفريق أمام غريمه التقليدي الفيصلي بنتيجة 0-2، بأن الوحدات يوجه اهتمامه حاليا نحو بطولة كأس الأردن، للاحتفاظ باللقب الذي حمله الموسم الماضي، بعد الفوز على شباب العقبة بهدف وحيد أحرزه الامحترف الفلسطيني شهاب القنبر.

وسيلاقي الوحدات مغير السرحان في منافسات دور الـ16، من دون أن يحدد اتحاد الكرة موعد المباراة بعد، وفي حال فوزه يلاقي الرمثا في دور الثمانية، وإذا تابع مشواره سيلاقي شباب الأردن في الدور نصف النهائي.

إلى ذلك، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، باعتراض جماهير الوحدات على إلغاء هدف مدافع الفريق المغربي محيسن الربجة، والذي سجله في الثواني الأخيرة من مباراة الفريق أمام الحسين إربد، في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي أول من أمس، بحجة أن الركلة الركنية التي نفذها صالح راتب، تجاوزت خط الملعب.

وطالبت الجماهير الوحداتية دائرة الحكام، بتقديم توضيح يثبت صحة إلغاء الهدف، بدلا من التزامها الصمت، في الوقت التي شددت فيه على إدارة النادي ضرورة متابعة الموضوع، لدى دائرة الحكام التي كان من الأجدى برئيسها الدعوة إلى اجتماع طارئ ولو في يوم عطلة رسمية في اتحاد الكرة (أمس السبت)، لمناقشة الحالة والخروج بتصريح توضيحي إلى الجماهير الوحداتية، وإن كان الفريق، خرج من دائرة المنافسة على لقب الدوري، إلا النزاهة أن والشفافية تقتضيان ذلك من لجنة الحكام.
عدد المشاهدات : [ 527 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .