الميدان الرياضي : بنزيما: الاتحاد ليس ريال مدريد!
التاريخ : 2024-04-06

بنزيما: الاتحاد ليس ريال مدريد!

أبدى الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة، امتعاضه من كثرة الانتقادات التي تطاله؛ بسبب عدم تسجيله للأهداف مع فريقه.
وتعادل اتحاد جدة مع التعاون سلبيا، ضمن الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين، ليحافظ على مركزه الرابع بـ47 نقطة متساويًا مع التعاون الخامس الذي يتأخر خلفه بفارق الأهداف.

وقال بنزيما في تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد": "تعادلنا مع التعاون لأنه فريق جيد. قدمنا كل شيء من أجل التسجيل والفوز، لكنها كانت مواجهة صعبة علينا".

 
وتابع: "مواجهاتنا في كأس السوبر ليست صعبة وسنقاتل للنهاية. سنحاول الفوز يوم الإثنين لبلوغ النهائي. المباراة ستكون في نهاية الموسم ونحن نعاني من عدم تواجد لاعبين".

وأردف: "لا أعلم ماذا أقول للجماهير، لكننا بحاجة لجماهيرنا ويجب أن نؤمن بأنفسنا. صحيح أنني لم أسجل منذ مدة لكنني أحاول في كل مباراة، وسأستمر بالمحاولة حتى أتمكن من التسجيل، وبالنسبة لي الأهم من تسجيلي هو الفوز".

وأوضح: "بنزيما مع الاتحاد ليس هو بنزيما في ريال مدريد؛ لأن المباريات تختلف واللاعبون يختلفون. أنا بحاجة لمساعدة زملائي في الميدان. لا أستطيع تحقيق الفوز بمفردي. أحتاج للاعبين آخرين وأحتاج لأشياء كثيرة".

وزاد: "الوضع هنا مختلف.. هذه أول مشاركة لي في الدوري السعودي. أتمنى أن أنهي الموسم بشكل جيد، وأتمنى تحقيق الانتصارات."

وأتم كريم: "لا يمكن الحديث عن مستقبلي في هذه الفترة، وكل يوم هناك أخبار عن انتقالي، المهم حاليا أنني هنا، وسنرى ما سيحدث في المستقبل".

عدد المشاهدات : [ 184 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .