الميدان الرياضي : قاسم للميدان: الشارع الرياضي يرتقب ملحمة كروية
التاريخ : 2024-04-05

قاسم للميدان: الشارع الرياضي يرتقب ملحمة كروية

 
الميدان الرياضي_دعاء الموسى
أكد المدرب الوطني أسامة قاسم للميدان الرياضي على أن المنافسة التي تجمع كلا من الحسين اربد وفريق الوحدات ستشهد اتجاهين مختلفين، فنادي الحسين يسعى إلى الانتصار في هذه المنافسة لضمان التتويج في بطولة دوري المحترفين لهذا الموسم، وبذلك من المتوقع أن يبدأ الحسين مهاجمًا في هذه المواجهة للوصول إلى مرمى الفاخوري في أسرع وقت ممكن لقتل المباراة في دقائقها الأولى، نظرًا لما يعانيه الوحدات في فتراته الأخيرة، ولن يلعب بتحفظ كما يتوقع البعض. 
 
أما بما يخص خوض فريق الوحدات لهذه المنافسة بيّن قاسم أنه وبعد فقدانه المنافسة على لقب الدوري، سيلعب بلا أية ضغوطات وذلك ما سيخدم الفريق وبذلك سيقدم هذا اللقاء بقتالية وآداء عالي لاسم النادي وجماهيره ، ولن يستسلم بسهولة وسيُظهر لاعبيه كافة القدرات الفنية داخل المستطيل الأخضر لإرضاء عشاقه ومحبيه بعد الابتعاد 12 نقطة عن المتصدر . 
 
ويرى أن الوحدات بعد خروجه من خسارة أمام الفيصلي لن يقبل بأن يُهزم مرة أخرى أمام المنافس في الأسبوع ذاته. 
 
وأشار قاسم إلى أن كلا الفريقين فنيًا يمتلكون عناصر مميزة ولديهم قدرات فنية عالية جدًا وإمكانيات مهارية، ولاعبين يستطيعون أن يحسموا المواجهة في أي وقت من عمر اللقاء. 
 
‏وتابع حديثه للميدان الرياضي أن الحسين منذ عودته في فترة الإياب لم يكن في الصورة الجماعية التي ترضي أنصاره وعشاقه كما كان في الذهاب ، ولكنه يمتلك روح الفوز وهو ما يميزه عن باقي الأندية ،خاصة وأن الحلول الفردية بين اللاعبين قادرة على حسم المواجهات لمصلحة الحسين . 
 
‏ويؤكد على أن هذه الأسباب لن تشفع للحسين في كافة مواجهاته ويجب عليه العودة إلى المستوى الذي اعتادت عليه جماهيره. 
 
بعكس الوحدات ، الذي يقدم أداء عالي المستوى ولكنه لم يكن موفقا في النتائج على الرغم من امتلاكه لنجوم قادرة على الوصول إلى هز الشباك و اختراق خطوط الأندية في أي وقت. 
 
وأكد القاسم أن الشارع الرياضي على موعد بمواجهة ساخنة وقوية جدا وتحمل طبيعة تنافسية في طياتها اليوم. 
 
‏وتابع أن الوحدات لن يقبل بأن يُهزم من الحسين مرتين في الموسم نفسه ولن يوسع الفارق النقطي أكثر بينهم. 
 
في ‏الجهة المقابلة يدرك الحسين أن هذه المنافسة "مهر الدوري " كما وصفها قاسم، بالتالي إن تمكن من حسم اللقاء لصالحه فإنه دوري المحترفين لهذا الموسم سيكون في خزائنه. 
 
‏فيما تبقى آمال الفيصلي معلقة بنتائج هذا اللقاء لمعرفة حظوظه التنافسية في الدوري . 
  
  
عدد المشاهدات : [ 460 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .