الميدان الرياضي : عبابنة يتحدث للميدان عن الوضع المالي المرير للجليل
التاريخ : 2024-04-04

عبابنة يتحدث للميدان عن الوضع المالي المرير للجليل

الميدان الرياضي _دعاء الموسى 
أكد المدير الفني لنادي الجليل محمد عبابنة للميدان الرياضي على أن الضائقة المالية التي تعصف في أعمدة النادي هذا الموسم أثرت على مستوى اللاعبين وآدائهم داخل الملعب ،نظرا للأعباء المالية التي يتحملونها في ظل هذه الظروف الصعبة .

وأضاف أن الظرف المالي في نادي الجليل يعتبر الأصعب على مستوى الأندية محليا، نظرا لحجم مصروفات النادي مقارنة بحجم ايراداته ،مشيرا إلى النادي اعتماده الكل يعود إلى المستحقات المقدمة من اتحاد الكرة فقط الذي لا يسمن ولا يغني، بالإضافة إلى مبالغ بسيطة يتحصل عليها النادي من الملاعب الخماسية المأجرة الخاصة فيه في ظل عدم وجود أي استثمارات تصب في خزائن النادي . .
وتابع عبابنة أن النادي تلقى في الفترة الأخيرة العديد من الشكاوى من قبل لاعبين سابقين وإداريين للمطالبة بمستحقاتهم المالية ، ولذلك جميع الإيرادات الحالية للنادي تعمل الإدارة على سدادها لإغلاق هذه الشكاوى.

وبين للميدان الرياضي أن لاعبي الفريق لم يتسلموا مسحقاتهم المالية منذ 7 أشهر، ويتم صرف سلف لللاعبين بمبالغ متواضعه لإدارة أمورهم المعيشية،على الرغم من أن معدل الرواتب الشهرية للاعبين النادي أقل معدل رواتب في الدوري الأردني .

وقال أن هناك العديد من اللاعبين الذين يعانون من فترة التوقف، وعدم تسلمم للمستحقات لفترة طويلة ولذلك يجبرون على العمل في وظائف جزئية تؤثر في المستوى العام والفني لللاعب .

وأوضح عبابنة أن المسؤولية في الضائقة المالية يشترك بها أفراد المنظومة الكروية كاملة ،لأن اتحاد اللعبة غيرملزم في سد كافة إحتياجات الأندية، وأن لإدارات الأندية دور كبير في ضرورة إيجاد بدائل خارجية لرفد مبالغ إضافية لسد احتياجات فرقها من خلال إيجاد طرق تسويقية مميزة للفت إنتباه مؤسسات المجتمع المدني .
عدد المشاهدات : [ 624 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .