الميدان الرياضي : بيكهام يفكر في اكمال مثلث برشلونة المرعب بضم نيمار
التاريخ : 2024-03-31

بيكهام يفكر في اكمال مثلث برشلونة المرعب بضم نيمار

الميدان الرياضي_ يلف الغموض مستقبل النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، مع فريقه الحالي، الهلال السعودي، الذي انضم إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خصوصاً أنه لم يلعب مع الفريق السعودي إلا 5 مباريات فقط، قبل أن يتعرض لإصابة قوية أبعدته عن الملاعب.

ونشر النجم الإنكليزي، ديفيد بيكهام، أحد ملاك فريق إنتر ميامي الأميركي، صورة له على حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام"، ظهر فيها، وكذلك زوجته، فيكتوريا بيكهام، مع نيمار، ثم أرفقها بتغريدة جاء فيها: "مرحبا بك في ميامي يا صديقي، (فقط من أجل العشاء)".

ورد لاعب منتخب البرازيل على الصورة بتعليق تضمن: "شكراً لك يا رئيس"، وهو ما أشعل التأويلات في بقية التعليقات بشأن إمكانية مشاهدة الثلاثي: الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز ونيمار، مجدداً في هجوم فريق واحد، بعد أن شكلوا معاً ثلاثياً قوياً في نادي برشلونة أرهب جميع المنافسين، وقاد "البلاوغرانا" لعديد الألقاب والتتويجات.

ولا يزال لاعب منتخب البرازيل، رغم هذه الأخبار، يرتبط بعقد مع فريق الهلال، متصدر الدوري السعودي في الموسم الحالي، يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.

 
عدد المشاهدات : [ 305 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .