الميدان الرياضي : الزواهره للميدان الرياضي : الدوري منافساته شرسة وسنترقب المفاجآت
التاريخ : 2024-03-30

الزواهره للميدان الرياضي : الدوري منافساته شرسة وسنترقب المفاجآت

الميدان الرياضي_دعاء الموسى قال إبراهيم الزواهرة القائد السابق لفريق النادي الفيصلي للميدان الرياضي أنه في سابق عهده عند خوض مواجهات القطبين يدخل لاعبين كلا الفريقين إلى الملعب متناسيين كافة الإنتقادات السلبية والإيجابية من الجماهير الناقمة والمحبة، ويقدمون ما يطلب منهم داخل الملعب ويتبعون الخطة التدريبية فقط .


‏ويتابع أن هذه المواجهه منذ بدايتها لا يقبل فيها الخسارة او التعادل وأن لا بديل عن الفوز من قبل اللاعبين، ومنافسة هذا الموسم توضح ما أروي فالعلاقة تنافسية منذ الأزل وتجمعها الروح الرياضية والعلاقات الأخوية داخل وخارج الملعب ولن يحدث ما عكس ذلك


وفي المواجهه المرتقبة غدا يبين الزواهرة للميدان الرياضي أنه وبحسب وجهة نظره الفيصلي أكثر ثباتا واستقرارا من الناحية الفنية ولديه ادراك عالي لحجم هذا الفوز وضرورته بقيادة المدرب “ابن النادي الفيصلي البار” أحمد هايل، بعكس الوحدات الذي غير أوراق مدربه قبيل المواجهة وسلم المهمة للاعبه السابق رأفت علي ،إلا أن الثبات حسب رأيه سيلعب دورا في حسم اللقاء .


ويعول الزواهرة إلى الأسباب التي يمكنها تعكير صفو سير المباراة اهمها :مواقع التواصل الاجتماعي والتي تصنف سلاح ذو حدين ,لذلك وجب على كافة اللاعبين الانتباه لما يدور عليها وعدم الخوض في تفاصيل ما ينشر من قبل بعض الجماهير.

واضاف انه وعلى الرغم من دعم الجماهير لانديتها الا ان البعض يستغل مثل هذه الاجواء لتفرقة الجماهير


وتابع حديثه للميدان الرياضي ان ثلة من الجماهير لا تدرك حجم التأثير لهذه الاخبار والتفاعلات على الجانب النفسي لبعض اللاعبين .


ويؤكد الزواهرة على ان النكهه التنافسية التي شهدها الدوري في هذا الموسم بدخول نادي الحسين متصدرا لم يشهدها الدوري الاردني منذ عقود وبذلك جعل فيه لقاءات لا يمكن النتيجة .



و يشير الزواهره أن وجود نادي الحسين هذا الموسم بين القطبين له تاثير سلبي وآخر إيجابي فعلى الرغم من إضافته حافزا لكلا القطبين لتضييق الفارق النقطي بينهم،إلا أن الخاسر في هذه المواجهة سيبتعد عن المنافسة في مراكز الصدارة وتتضائل آماله في العودة .

‏فيما بين الزواهرة أن التوقف المتكرر لمنافسات الدوري يؤثر على كافة الفرق وبذلك خبرات اللاعبين والمنظومة الكروية تنقذ الفرق من التأثر سلبا
عدد المشاهدات : [ 170 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .