الميدان الرياضي : ماذا قال حسام حسن عن تجربته مع المنتخب الأردني
التاريخ : 2024-02-17

ماذا قال حسام حسن عن تجربته مع المنتخب الأردني

 أكد حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، أنه يتمنى تكرار تجربة الراحل محمود الجوهري المدير الفني الأسبق للفراعنة، وتقديم وجه مغاير للمنتخب المصري في الفترة المقبلة.

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام، إنه المدرب الوحيد الذي يتم سؤاله حول عصبيته رغم أن هناك أكثر من مدرب مصري وأجنبي تولوا المهمة وظهروا بعصبية شديدة.

وأضاف: "كانت لي تجربة سابقة مع منتخب الأردن ووصلنا لأبعد مدى وكان هناك تفاعل في حدود المقبول مع الأداء، واكتسبنا الخبرات في مشوارنا التدريبي وبالتالي لا قلق من هذه النقطة".

ورد حسام حسن على سؤال حول إمكانية تكرار سيناريو رحيله مبكرا مثلما حدث مع إيهاب جلال وحسام البدري قائلا: "الضمان الوحيد لبقائي في منصبي اجتهادنا وإخلاصنا في عملنا، والحقيقة أن الشعب المصري ذواق ويريد أداء مميزا بجانب حصد النتائج".

وأضاف: "هدفي تكوين هوية للمنتخب المصري وسأرحل إذا لم أحقق أهدافي ولم أقدم الأداء والنتائج المطلوبة".

وتابع: "البعض يتحدث عن امتلاكنا الروح القتالية والحماس والحقيقة أن هذه النقطة ليست سهلة لأي مدرب ولكنني سأعمل على تنظيم منتخب مصر تكتيكيا بالشكل المميز".

وأشار إلى أن الفكر والروح القتالية سلاحه مع منتخب مصر موجها الشكر لناديه السابق مودرن فيوتشر على السماح له بالرحيل لقيادة الفراعنة.

وواصل: "تدريب منتخب مصر جاء في الوقت المناسب وفي اللحظة التي كان يستبعد فيها تماما فكرة توليه المهمة لأنه كان يعلم أن الاتجاه للمدرب الأجنبي".

من جانبه، قال جمال علام رئيس الاتحاد المصري إن حسام حسن مستمر حتى عام 2026 والهدف المطلوب منه التأهل لأمم أفريقيا 2025 ومونديال 2026.
عدد المشاهدات : [ 964 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .