الميدان الرياضي : ماكدونالدز الاردن: لا نقبل المزايدة على عروبتنا ووطنيتنا
التاريخ : 2023-10-14

ماكدونالدز الاردن: لا نقبل المزايدة على عروبتنا ووطنيتنا

رفضت شركة ماكدونالدز الاردن المزايدة على موقفها العروبي والتزامها بالموقف الرسمي الاردني.

وأشارت الشركة إلى أن ما توزيع وكيل ماكدونالدز في اسرائيل الوجبات على جنود جيش تصرف فردي وقامت الشركة العالمية بتوقيفه على الفور كونها لا تتدخل بالسياسة ولا الدين ولا التراث وهي ملتزمة بالحياد باعتبارها شركة تجارية لها انتشار في اكثر من بلد.

واكدت الشركة أن لا علاقة لها او اي وكيل عربي أو اسلامي بهذا التصرف من قريب او بعيد.

وأصدرت "شركة ماكدونالدز الأردن" بيانًا صحفيًا توضح فيه أنها شركة أردنية 100%، مملوكة ومدارة بالكامل من قبل شركة عرموش للاستثمارات السياحية.

وقالت الشركة، "تعتبر شركة ماكدونالدز العالمية شركة عالمية لا يملكها شخص محدد بل يملكها ملايين من الأشخاص حول العالم بمن فيهم من العرب والمسلمين، وملتزمة بالحياد وعدم تبني أي مواقف سياسية حفاظًا على مصالحهم التجارية حول العالم".

وأضافت، "يعمل في شركة ماكدونالدز الأردن أكثر من 3 آلاف مواطن أردني، وأن جميع الأرباح تعود بالكامل للشركة وينحصر دور الشركة العالمية فقط في السماح باستخدام العلامة التجارية محليًا ومدّنا بالخبرة والتدريب والمعرفة".

وأكدت احترامها والتزامها ومراعاتها للأردن والمجتمع مع التأكيد على أنه ليس لها أي علاقة بما يقوم به أي وكيل آخر خارج البلاد.
كما اكدت الشركة بانها كانت اول المتبرعين لقافلة المساعدات المتوجهة لاغاثة غزة عن طريق الهيئة الخيرية الاردنية وتستقبل التبرعات في فروعها كاملة لاجل اهلنا في غزة.

 

عدد المشاهدات : [ 1622 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .