الميدان الرياضي : حضور مجاني لمباريات الأردن في التصفيات الأولمبية الآسيوية
التاريخ : 2023-09-05

حضور مجاني لمباريات الأردن في التصفيات الأولمبية الآسيوية

ينهي المنتخب الأردني تحت 23 عاما، مساء الثلاثاء، تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداته لخوض التصفيات الآسيوية، التي تنطلق بعد غد الأربعاء بمواجهة بروناي عند التاسعة مساء على ستاد الأمير محمد.


ويستضيف الاتحاد الأردني لكرة القدم، منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، بمشاركة منتخبات سوريا، عُمان، بروناي، إلى جانب المنتخب الأردني.

وأجرى المنتخب الأردني تدريبه قبل الأخير مساء اليوم الإثنين على ملاعب البولو، بمشاركة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم في القائمة الأولية، بانتظار إعلان المدير الفني عبدالله أبو زمع القائمة النهائية التي ستخوض التصفيات صباح الغد.


في المقابل، يعقد عند الثانية عشرة والنصف ظهر الثلاثاء المؤتمر الصحفي الخاص بالتصفيات، بحضور مدرب المنتخب عبدالله أبو زمع، على أن يسبقه الاجتماع التنسيقي لمنافسات المجموعة. 

ويلتقي المنتخب الأردني نظيره العماني في ثاني مواجهات المجموعة عند التاسعة مساء السبت المقبل، قبل أن يواجه سوريا يوم 12 من الشهر ذاته.

ويتأهل للنهائيات الآسيوية صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر المضيف.

إلى ذلك، سيكون الدخول لحضور التصفيات مجاني، في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم على إتاحة الفرصة أمام الجماهير للتواجد على المدرجات ودعم ومؤازرة المنتخب الأردني.
عدد المشاهدات : [ 1754 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .