الميدان الرياضي : طلبة الجامعات البريطانية المستضافة يستعرضون قصصهم في اليوم المفتوح بـ”الشرق الأوسط”
التاريخ : 2023-09-04

طلبة الجامعات البريطانية المستضافة يستعرضون قصصهم في اليوم المفتوح بـ”الشرق الأوسط”

 



عمّان – عرض عددٌ من طلبة الجامعات البريطانية المستضافة في جامعة الشرق الأوسط، بحضور رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، تجربتهم الجامعية المتميزة التي مكنتهم من اقتناص فرص العمل حتى قبل تخرجهم، إلى جانب آخرين تحدثوا عن تجربتهم الدراسية الغنية بالفضول الفكري، والنمو الأكاديميّ، والاستكشاف الثقافي، والمنظور العالمي الذي يمكن أن يشكل حياتهم ومهنهم بطرق هادفة.

اليوم المفتوح تخلله تسليم طلبات القبول لعدد من الطلبة الجدد اللذين سيبدؤون دراستهم بعد أقل من شهر مع الجامعات البريطانية في عمان من خلال البرامج المستضافة التي توفر لهم فرصة الدراسة الوجاهية من قبل أعضاء هيئة تدريس بريطانيين داخل جامعة الشرق الأوسط.

ونظّم اليوم المفتوح مركز البرامج الدولية، وشارك فيه عددٌ من صُنّاع المحتوى، والمدربين، كما أنه يعد بمثابةٍ مساحةٍ وفرت أنشطة تعريفية قيّمة عن حزمة برامج الجامعات البريطانية المستضافة التي تحتضنها الجامعة، خاصةً تلك الجديدة من جامعة ستراثكلايد والتي تم إطلاقها بحضور السفيرة البريطانية في عمان بريدجيت بريند وهي: ماجستير الترجمة التطبيقية الفريد في مجاله على صعيد منطقة الشرق الأوسط وكذلك ماجستير التكنولوجيا المالية الاستراتيجية، وماجستير إدارة الأعمال العام المقبل.

واحتوى اليوم المفتوح على فقرات تعريفية بنوعية البرامج المستضافة، والمسارات التي توفرها، وجودة التعليم التي تقدمها، وقوة الشهادة التي تمنحها، ومدة الدراسة القصيرة مقارنة بالبرامج المحلية، والكادر التعليميّ المتمكن لنخبة من الأستاذة والمدرسين ممن يقدمون خبراتهم ومعرفتهم للطلبة.
عدد المشاهدات : [ 1281 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .