الميدان الرياضي : موجز الصباح: لابورتا يشرح كواليس عودة ميسي لبرشلونة، ديوكوفيتش يصل الى نصف نهائي ويمبلدون، انشيلوتي والتهرب الضريبي!
التاريخ : 2023-07-12

موجز الصباح: لابورتا يشرح كواليس عودة ميسي لبرشلونة، ديوكوفيتش يصل الى نصف نهائي ويمبلدون، انشيلوتي والتهرب الضريبي!

تحدث رئيس نادي ​​برشلونة​​ الاسباني ​خوان لابورتا​ عن فشل عودة النجم الارجنتيني ليونيل ​ميسي​ الى الـ كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكان البرغوث قد أعلن رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان والانضمام الى فريق انتر ميامي الاميركي.

 

وخلال تصريحات له، قال لابورتا: "كانت هناك احتمالات، واتفقنا على أن الأمر سيكون كذلك، وليونيل أراد العودة، والأب أيضًا خورخي ميسي، لكن التفاصيل كانت مختلفة".

واختتم: "ثم مر بعض الوقت، تم الاتفاق على العقد بالكامل، لكن خورخي أراد التحدث معي وأخبرنا أن ميسي قرر الانضمام إلى إنتر ميامي لأنه قضى بعض المواسم الصعبة للغاية في باريس، ميسي أراد العودة إلى برشلونة، ولكنه لم يرغب في قضاء عام آخر تحت الضغوط.

​ديوكوفيتش​ يصل الى نصف نهائي ويمبلدون

تعافى المصنف رقم 2 نوفاك ديوكوفيتش من خسارة المجموعة الأولى أمام الروسي أندري روبليف ليواصل سلسلة انتصاراته في​ ويمبلدون​ إلى 33 مباراة ويظل في طريقه للفوز باللقب الثامن الذي يعادل الرقم القياسي. لم تذهب الأمور كلها لصالح ديوكوفيتش في الملعب المركزي ضد المصنف رقم 7، لكنه فعل ما يكفي لحجز لقاء نصف النهائي مع يانيك سينر. لقد فاز ديوكوفيتش بهذه المباراة بنتيجة 4-6 ، 6-1 ، 6-4 ، 6-3 

 

انشيلوتي والتهرب الضريبي!!!!

اعلنت مصادر صحفية ان المدرب الايطالي لنادي ​ريال مدريد ​​كارلو انشيلوتي​ متهم بالاحتيال الضريبي من قبل محكمة إسبانية.

واوضحت هذه المصادر انه سيتم التحقيق مع كارلو أنشيلوتي، من جانب المحكمة في حقوق صور عقده خلال فترة تدريبه الأولى لريال مدريد موسم 2014، كاشفة أن كارلو أنشيلوتي أخفى حقوق صورته خلال فترته الأولى بتدريب ريال مدريد، وتم اتهمامه بالاحتيال على ما يقرب من 400 ألف يورو في موسم 2014

عدد المشاهدات : [ 1351 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .