الميدان الرياضي : موجز الصباح: باريس ستجبر مبابي على الرحيل، الكاراز يواصل تقدمه في ويمبلدون وبرشلونة يحسم صفقة روكي
التاريخ : 2023-07-11

موجز الصباح: باريس ستجبر مبابي على الرحيل، الكاراز يواصل تقدمه في ويمبلدون وبرشلونة يحسم صفقة روكي

باريس سيجبر مبابي على الرحيل

كشفت مصادر صحفية ان نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي يرغب في بيع لاعبه ​​كيليان مبابي​​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وأوضحت هذه المصادر أنها تلقت بيان رسمي من النادي الباريسي بشأن أخر التطورات في قضية رحيل كيليان مبابي عن الفريق، كاشفة ان البيان اتى كالاتي: "لا يمكننا تحمل راتب كيليان مبابي الضخم ماليًا إلا في حال تمكنا من بيعه في الصيف الجاري أو في صيف 2024 في حال تمكنا من تجديد العقد لموسم أخر".

وأضافت أن الفريق الباريسي يعمل في الوقت الحالي لاستخدام كل أساليب الضغط على مبابي لإجباره بالرحيل عن النادي في الصيف.

 

 


الكاراز يواصل التقدم في ويمبلدون
فاز لاعب كرة المضرب الاسباني المصنف اول عالمياً ​​كارلوس الكاراز​​ في الدور ال 16 من ​بطولة ​ويمبلدون​​ ثالث البطولات الاربعة الكبرى من بطولات الموسم الحالي 2023 على منافسه الايطالي ​ماتيو بيرتيني​ ، حيث نجح الكاراز في حسم المباراة بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة.

 

 

يورو تحت 19 عام: تعادل الماتادور امام النرويج

في اطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعاتفي بطولة اوروبا لكرة القدم تحت 19 عاما، وضمن مواجهات المجموعة الثانية، اكتفى متصدر المجموعة ​منتخب إسبانيا​ بنتيجة التعادل من دون اهداف مع وصيف المجموعة، ​منتخب النروج​.

 

متفرقات:
-كشف ​​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​​ "يويفا" عن رغبته في توسعة نطاق استخدام تقنية الفيديو المساعد في الموسم الجديد في بطولات ​دوري أبطال اوروبا​، ​الدوري الأوروبي​، و​دوري المؤتمر​.

 

-اجتاز لاعب نادي فولهام السابق ​​​مانور سولومون​​​ بعد ان كان قد وصل الى العاصمة الانكليزية لندن من اجل استكمال خطوات انتقاله الى الوايت هارت لاين من اجل الانضمام الى نادي ​​توتنهام هوتسبير​ .

-اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​​برشلونة​​ الإسباني حسم التعاقد مع الموهبة البرازيلية الشابة ​فيتور روكي​ في صفقة انتقال نهائي من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، واضافت التقارير ان الفريق الكتالوني يتجه الى الاعلان بشكل رسمي عن ضم روكو.



عدد المشاهدات : [ 1214 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .