الميدان الرياضي : سان جيرمان يحدد موعدا مبدئيا لبيع مبابي
التاريخ : 2023-07-05

سان جيرمان يحدد موعدا مبدئيا لبيع مبابي

منحت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم الفريق، مهلة أخيرة لحسم قراره النهائي بشأن التجديد أو البيع.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الثلاثاء، أن هناك مفاوضات غير رسمية بدأت بين مسؤولي سان جيرمان والمقربين من مبابي، بشأن إمكانية تجديد عقده.

وأضافت الصحيفة أن الإدارة الباريسية شددت خلال هذه المفاوضات على أن كيليان أمامه فرصة أخيرة، تنتهي يوم 31 يوليو/تموز الجاري.

وأشارت إلى أنه بعد هذه المهلة سيضطر باريس سان جيرمان لبيع مبابي حال رفض تمديد العقد، تفاديا لرحيله مجانا بنهاية عقده في صيف 2024.

أوضحت أن مسؤولي باريس يشعرون بأن مبابي يريد الرحيل مجانا بنهاية عقده، ليحصل على مكافأة توقيع كبيرة في ناديه الجديد.

ولفتت "ليكيب" أيضا إلى أن الاستغناء عن كيليان مبابي بالمجان يعرض المشروع الباريسي للخطر، إذ سيحرم ميزانية النادي من مبلغ ضخم، سيفيده لتحقيق التوازن بشأن لوائح اللعب المالي النظيف.

وواصلت أن رحيل مبابي بنهاية عقده، سيجبر إدارة حديقة الأمراء على الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين، لسد العجز في الموازنة.

وأتمت الصحيفة تقريرها بأن الراتب الضخم للنجم الفرنسي، يحرم إدارة النادي من بناء فريق جديد لا يرتكز فقط على كيليان مبابي.

وكان مبابي (24 عاما) أكد رغبته بعدم تمديد التعاقد مع سان جيرمان لما بعد صيف 2024، وأن استمراره مع الفريق سيكون للموسم المقبل فقط.
عدد المشاهدات : [ 1580 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .