الميدان الرياضي : بعد عودته لقيادة الهلال.. ماذا قدم جيسوس في ولايته الأولى؟
التاريخ : 2023-07-02

بعد عودته لقيادة الهلال.. ماذا قدم جيسوس في ولايته الأولى؟

أعلن نادي الهلال السعودي، مساء اليوم السبت، التعاقد مع البرتغالي خورخي جيسوس، مدربا الفريق الأزرق خلفا للأرجنتيني رامون دياز.
 

وستكون هذه المرة الثانية التي سيقود فيها جيسوس تدريب الهلال، بعد المرة الأولى التي كانت بين يونيو/حزيران 2018 و30 يناير/كانون ثان 2019.


خاض الهلال 26 مباراة في مختلف البطولات تحت قيادة جيسوس، حقق الفوز في 20 منها وخسر مرتين فقط وتعادل في 4 لقاءات، وأحرز 66 هدفا، مقابل 23 هدفا سكنت مرماه.

ففي بطولة الدوري، خاض الهلال 17 مباراة حقق الفوز في 12 لقاء، وخسر مرة واحدة وتعادل في 4، وحصد 40 نقطة اعتلى بها صدارة جدول الترتيب، وفي كأس خادم الحرمين الشريفين، لعب الهلال 3 مباريات فاز بها جميعا.

وحقق الزعيم لقبا وحيدا مع جيسوس، عندما توج بطلا لكأس السوبر المحلي بالفوز على اتحاد جدة (2-1)، ثم خسر لقب السوبر السعودي المصري، على يد الزمالك بالهزيمة (1-2)، في مباراة جرت على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

وفي البطولة العربية (كأس زايد للأندية الأبطال)، خاض الهلال 4 مباريات حقق خلالها العلامة الكاملة، وسجل لاعبوه 8 أهداف ولم تهتز شباكهم.

من جانبه عبر جيسوس عن عدم رضاه على الطريقة التي تمت إقالته بها من الهلال، وذلك في مقابلة تليفزيونية، قائلا إن "طريقتي لم تعجب البعض، لكنها جزء من شخصيتي وانفعالي وحماسي يعبران عن طريقتي في التدريب، التي أراها مختلفة عن الكثيرين".
عدد المشاهدات : [ 1761 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .