الميدان الرياضي : هايتي تحبط المنتخب القطري في الوقت القاتل
التاريخ : 2023-06-26

هايتي تحبط المنتخب القطري في الوقت القاتل

خسر المنتخب القطري، أمام هايتي بنتيجة (1/2) ، في المباراة التي أقيمت بينهما فجر اليوم باستاد NRG بمدينة هيوستين الأمريكية، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة الكأس الذهبية.

أحرز هدف المنتخب القطري يوسف عبد الرزاق في الدقيقة 20 ، بينما سجل هدفي منتخب هايتي كل من داكنز نازون وبيروت في الدقيقتين 45+1 و96.

جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، وإن مالت الكفة لصالح العنابي في الشوط الأول الذي بادر خلاله بالهجوم حتى ترجم ذلك إلى هدف في أول 20 دقيقة.

ورغم محاولات المنتخب القطري تعزيز هدفه والتي كادت أن تنجح عبر أكثر من فرصة أبرزها فرصة همام الأمين، إلا أن منتخب هايتي نجح في إدراك التعادل في نهاية الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة على طارق سلمان مدافع قطر بسبب لمسة يد.

وفي الشوط الثاني هدأت الأمور إلى حد كبير بين الفريقين حيث حاولا الوصول لمرمى الفريق الآخر لكن دون خطورة حقيقية، باستثناء فرصة لتميم منصور مهاجم قطر وايتين لاعب هايتي.

وعندما كانت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل الإيجابي، فاجأ بيروت لاعب هايتي الجميع بتسجيل هدف قاتل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع والذي قضى به على آمال العنابي في تلك المواجهة.
عدد المشاهدات : [ 1730 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .