الميدان الرياضي : ألبا ينهي التكهنات حول مستقبله بكلمات واضحة
التاريخ : 2023-04-20

ألبا ينهي التكهنات حول مستقبله بكلمات واضحة

أنهى جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة، التكهنات حول مستقبله مع البلوجرانا، في ظل وجود أنباء عن إمكانية رحيله خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخاض ألبا 25 مباراة مع برشلونة في مختلف المسابقات هذا الموسم، وبات مجرد ورقة بديلة، بعد اعتماد تشافي هيرنانديز على الشاب أليخاندرو بالدي، علمًا بأن عقد المخضرم الإسباني ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقال ألبا، خلال حواره لصحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية: "أحاول مساعدة بالدي بكل ما أستطيع، وأعلمه متطلبات المركز الذي نلعب فيه معًا".

وأضاف: "لقد كنت في الفريق الأول لفترة أطول بكثير. من المهم أن يستمع الشباب ويحاولون التعلم من أولئك الذين لديهم خبرة أكثر، وجافي يذكرني بنفسي كثيرًا عندما كنت شابًا".

وتابع: "لدي ثقة في المدرب وزملائي بالفريق، وأشعر بدعم الجماهير، وهذا هو الأهم بالنسبة لي. أتمنى أن يستمر الأمر هكذا حتى آخر يوم لي في برشلونة، وأن يتذكرونني كلاعب جيد وشخص رائع".


واختتم بالحديث عن مستقبله مع الفريق، قائلا: "أعطاني برشلونة كل شيء، عندما كنت صغيرًا وعندما عدت إلى الفريق الأول. لقد استمتعت كثيرًا ولا يزال الأمر كذلك الآن. أريد دائمًا الفوز بكل شيء، وهذه هي مبادئي كلما بدأت موسمًا جديدًا في النادي، وهكذا سيكون الأمر العام المقبل".
عدد المشاهدات : [ 1884 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .