الميدان الرياضي : آرسنال يلاقي وست هام في ديربي منتظر
التاريخ : 2023-04-16

آرسنال يلاقي وست هام في ديربي منتظر

يتطلع آرسنال لمواصلة سجله الجيد في مواجهات ديربي العاصمة عندما يحل ضيفاً على وست هام يونايتد المنتشي بنقاط الجولة الماضية أمام فولهام.

 

 

ويحتل آرسنال قبل مباراة اليوم قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة ويطمح في الفوز في مباراة اليوم وصولاً إلى التتويج باللقب خلال الموسم الحالي. 

يدخل آرسنال مباراة اليوم من أجل العودة للانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، عقب التعادل 2-2 مع ليفربول في قمة الجولة الـ 30 من المسابقة.

 

وكان آرسنال قد ودع كأس رابطة المحترفين الإنجليزية التي توج بها فريق مانشستر يونايتد وبطولة كأس الاتحاد كما غادر مؤخرًا بطولة الدوري الأوروبي.

وخاض فريق آرسنال 30 جولة من مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث حقق 23 انتصارا و4 تعادلات و8 هزائم على الترتيب.

 

مهمة آرسنال لن تكون سهلة اليوم على الإطلاق حيث يدخل فريق وست هام مباراة اليوم متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور بحثًا عن الفوز من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق وست هام قبل مباراة اليوم  المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة.

 

وفي وقت سابق قال  الإسباني ميكيل آرتيتا، المدير الفني بنادي آرسنال" مواجهة وست هام يونايتد صعبة للغاية، خاصة أننا جئنا إلى هنا عدة مرات وكانت الأمور صعبة للغاية، ولدي معرفة جيدة للغاية بـ ديفيد مويس، مدربهم، وأعرف كيف سيحضر للمباراة، ستكون قتالا، فهو دربي كبير لنا"

عدد المشاهدات : [ 1778 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .