الميدان الرياضي : موجز الصباح: السيتي والريال يواصلان الضغط، باريس ونابولي يقتربان من اللقب وفوز كبير للرياضي
التاريخ : 2023-04-16

موجز الصباح: السيتي والريال يواصلان الضغط، باريس ونابولي يقتربان من اللقب وفوز كبير للرياضي

نجح وصيف ​الدوري الانكليزي الممتاز​ نادي ​​مانشستر سيتي​​ في تقليص الفارق مع متصدر البطولة نادي ارسنال بعد ان نجح في الفوز في الجولة ال 31 من عمر البطولة على حساب نادي ​ليستر سيتي​ بثلاثية مقابل هدف واحد، في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر.

الليغا: فوز مهم ل​ريال مدريد​

عزز نادي ​ريال مدريد​ وصافته للدوري الاسباني لكرة القدمبعد ان نجح في الفوز في الجولة ال 29 من عمر البطولة على مستضيفه نادي ​قادش​ بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب نويفو ميرانديلا الخاص بقادش.


الليغ1: ​باريس سان جيرمان​ يعزز صدارته

ضمن فعاليات الجولة 31 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، عزز ​باريس سان جيرمان​ صدارته، بعد الفوز الثمين الذي حققه يوم السبت على ملعب حديقة الأمراء امام ​لانس​ بنتيجة 3-1.

 

الكالتشيو: تعادل مخيب لنابولي امام سبيزيا
ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، تعادل ​نابولي​ على أرضه في ملعب دييغو ارماندو مارادونا امام ​هيلاس فيرونا​ بنتيجة 0-0 يوم السبت.

 

ضمن فعاليات الجولة 30 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم سقط ​الانتر​ امام ​مونزا​ بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت على ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو.

 


حقق نادي ​الرياضي​ بيروت فوزاً صعباً على حساب نادي ​ليدرز​ ضمن مباريات اجولة الثانية من فاينال 8 الموسم الحالي من ​الدوري اللبناني لكرة السلة​، في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب الرياضي في المنارة في ظ لحضور جماهيري ضعيف جداً وانتهت بفارق ثماني نقاط وبواقع 107 - 99.

عدد المشاهدات : [ 1270 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .