الميدان الرياضي : تشكيل إنتر ميلان المتوقع ضد بنفيكا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
التاريخ : 2023-04-11

تشكيل إنتر ميلان المتوقع ضد بنفيكا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

يخوض فريق إنتر ميلان الإيطالي مواجهة مهمة مساء اليوم الثلاثاء ضد بنفيكا البرتغالي في ذهاب الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا .

يحل إنتر ميلان ضيفًأ ثقيلا على بنفيكا البرتغالي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب النور حيث يخوض الإنتر المواجهة بكل قوة من أجل حسم تأهله إلى الدور التالي في البطولة القارية.

مباراة اليوم سوف تكون حافلة بالمتعة والإثارة في ظل حرص إنتر ميلان على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة اليوم للاقتراب بشكل كبير من خطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا قبل مباراة الإياب . 

وصعد  إلى مواجهة اليوم بعد الفوز على بورتو بهدف دون رد بمجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا، في حين تأهل بنفيكا لدور ربع النهائي بعد الانتصار على كلوب بروج.

ويواجه المتأهل من مواجهة إنتر ميلان وبنفيكا الفائز من مباراة ميلان ونابولي في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ومن جانبه قال سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان الإيطالي، أن فريقه يخوض اليوم مواجهة صعبة أمام بنفيكا البرتغالي مشددًا على أن الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية لن تؤثر على أداء الفريق. 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “نحن نعلم أهمية المباراة، لقد كانت لدينا رحلة   صعبة للغاية، علينا أن نلعب مباراة رائعة، بنفيكا لم يخسر قط في دوري أبطال أوروبا، وأحرز 28 هدفا، هم فريق عالي الجودة، لكننا نحن الإنتر، لقد أعددنا بشكل جيد”.

 

تشكيل إنتر ميلان المتوقع ضد بنفيكا

حراسة المرمى: هندانوفيتش.

خط الدفاع: دي آمبروزيو – آتشيربي – باستوني.

خط الوسط: دارميان – باريلا – بروزوفيتش – مختاريان – دي ماركو.

خط الهجوم: دجيكو – لاوتارو.

موعد مباراة بنفيكا ضد إنتر ميلان 

تنطلق مباراة إنتر ميلان ضداليوم الثلاثاء 11 أبريل 2023 في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة 

عدد المشاهدات : [ 1769 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .