الميدان الرياضي : 23 لاعبة في قائمة ناشئات الأردن لمواجهة البحرين
التاريخ : 2023-03-16

23 لاعبة في قائمة ناشئات الأردن لمواجهة البحرين

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأردني للناشئات بقيادة المدربة أسيل بربراوي، للدخول بمعسكر تدريبي في المنامة، خلال الفترة من 16 وحتى 22 مارس/آذار الجاري.
 

ويتخلل معسكر فتيات النشامى، مواجهة ودية أمام البحرين، في إطار التحضيرات لخوض التصفيات الآسيوية.

وضمت قائمة ناشئات الأردن، 23 لاعبة وهن:

"
سيلين سيف، سما شنيكات، رنين أبو سرور، لمى الحسنات، ملاك الخضراوي، جيدا كمال، حلا الرمامنة، جنان الصاحب، زينة الداود، ليليا الساحلي، ندين بقاعين، رغد النعيمي، ليلى أبو بكرا، تاليا الكردي، ريتال سلامة".

"كرستين حجازي، هيا أبو علي، ميرا العطاري، راما الخاشوك، أروى البطاينة، مايا عوض الله، جنة معتوق، مايا الشيخ".

وينتظر أن يلتقي المنتخب الأردني مع نظيره البحريني، مساء السبت المقبل، على أن يتجدد اللقاء مع المستضيف مساء الثلاثاء المقبل.

ويأتي هذا المعسكر في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم، على توفير أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبيل المحطة الآسيوية، حيث تتضمن خطة الإعداد سلسلة من المواجهات المحلية والخارجية.

وكانت قرعة الدور الأول من التصفيات الآسيوية وضعت المنتخب الأردني بالمجموعة الثامنة إلى جانب إيران ونيبال، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم، خلال الفترة 26 – 30 أبريل/نيسان المقبل.
عدد المشاهدات : [ 1940 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .