الميدان الرياضي : الزلزولي مقابل كاراسكو في صفقة تبادلية بين برشلونة وأتليتكو مدريد
التاريخ : 2023-03-12

الزلزولي مقابل كاراسكو في صفقة تبادلية بين برشلونة وأتليتكو مدريد

كشفت تقارير صحيفة إسبانية، اليوم الأحد، عن وجود اهتمام من جانب أتلتيكو مدريد، بالتعاقد مع المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب وسط برشلونة المعار إلى أوساسونا حتي نهاية الموسم الجاري. 

 

وتنتهي إعارة النجم المغربي الزلزولي إلى أوساسونا، بنهاية الموسم الجاري، ومن ثم سيعود لناديه الأصلي برشلونة.

 

وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن هناك اهتمام بالنجم عبد الصمد الزلزولي من قبل العديد من الأندية، بعد مستواه المميز مع فريق أوساسونا خلال الموسم الجاري 2022-2023. 

 

أضافت الصحيفة، إن برشلونة واثق من اهتمام العديد من الأندية بضم الزلزولي، ويتوقع وصول أكثر من عرض هذا الأسبوع، سيكون على رأسها من أتلتيكو مدريد. 

 

أوضحت، إنه في ظل اهتمام برشلونة بضم البلجيكي يانيك كاراسكو، جناح أتلتيكو، سيحاول الروخي بلانكوس تضمين النجم المغربي في الصفقة التبادلية.

أكملت، إن إسم الدولي الإسباني فيران توريس مهاجم برشلونة، يتردد ضمن الصفقة التبادلية، لكن اهتمام أتلتيكو بالزلزولي يفوق أي لاعب آخر. 

  

أنهت الصحيفة، إن النجم المغربي الزلزولي سيحسم قراره بشأن مستقبله في نهاية الموسم، مع العلم أنه يسعى دائمًا لتمثيل البارسا. 

 

عدد المشاهدات : [ 2904 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .