الميدان الرياضي : ريال مدريد يستقر على بيع هازارد الصيف المقبل
التاريخ : 2023-03-07

ريال مدريد يستقر على بيع هازارد الصيف المقبل

حسم مسئولو فريق ريال مدريد الإسبانى، بشكل نهائى، مستقبل البلجيكى إيدين هازارد لاعب وسط الملكى، والمقرر انتهاء عقده داخل سانتياجو برنابيو فى يونيو 2024. 
وقال الصحفى الإيطالي فابريزو رومانو المتخصص فى أخبار سوق الانتقالات بشبكة “سكاى سبورتس”، إن بيع البلجيكى إيدين هازارد الخطة الأول لنادى ريال مدريد الصيف المقبل، فى ظل عدم وجود فرصة لمشاركته مع المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى الموسم الجارى.  

وأضاف أن ريال مدريد سيتخلص من إيدين هازارد الصيف المقبل، حال بقاء كارلو أنشيلوتى على مقعد القيادة الفنية للملكى، وحال رحيل المدرب الإيطالى قد يتم تغيير خطط مستقبل هازارد إذا كان المدرب الجديد يرغب فى بقاء النجم البلجيكى. 

 

ولم يشارك النجم البلجيكى إيدين هازارد مع ريال مدريد منذ شهرين بسبب الإصابة وعدم اعتماد المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى عليه فى المباريات. 

 

ولعب إيدين هازارد 102 دقيقة موزعه على ثلاث مباريات فقط مع ريال مدريد خلال الموسم الجاري 2022-2023، سجل خلالها هدف وحيد، في مرمي فريق سيلتيك في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويعانى فريق ريال مدريد فى الدورى الإسبانى خلال آخر جولتين، حيث فشل في تحقيق الانتصار ليفقد 4 نقاط في صراع المقدمة مع غريمه التقليدي برشلونة. 

 

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 53 نقطة خلفًا لبرشلونة المتصدر برصيد 63 نقطة. 

عدد المشاهدات : [ 2658 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .