الميدان الرياضي : بعد ليفاندوسكي نجم اخر من ميونخ قريب من البرشا
التاريخ : 2023-02-19

بعد ليفاندوسكي نجم اخر من ميونخ قريب من البرشا

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن الدولي الفرنسي بنجامين بافارد، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، يعد قريبًا من الانضمام إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بافارد صاحب الـ26 عامًا، لا ينوي الاستمرار أكثر من هذا الموسم مع بايرن ميونخ، خاصة وأن النادي الألماني يمتلك الآن نصير مزراوي وجواو كانسيلو في مركز الظهير الأيمن.

بافارد لعب في مواجهة باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء الماضي ببطولة دوري أبطال أوروبا، كقلب دفاع بجانب أنه تحوّل إلى ظهير أيمن في الشوط الثاني.

صحيفة "بيلد" الألمانية، أكدت بأن بيني زهافي وكيل بافارد، يريد أن يفعل معه مثلما فعل مع روبرت ليفاندوفسكي ونقله إلى برشلونة في الصيف الماضي.

واجتمع زهافي مع رئيس برشلونة، خوان لابورتا، وأخبره أنه سيعمل على انتقال بافارد إلى النادي الكتالوني، بنفس الطريقة التي نقل بها ليفاندوفسكي وكذلك ديفيد ألابا، حيث كان قد انتهى عقده في 2021 وقاده إلى ريال مدريد. 

وينتهي عقد بافارد في 2024، وقد رفض العديد من العروض المقدمة من بايرن ميونخ لتمديد عقده، مع فتح باب الرحيل إلى البلوجرانا في الصيف.

 

عدد المشاهدات : [ 2488 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .