الميدان الرياضي : عقبة جديدة تمنع ميسي من العودة الى برشلونة
التاريخ : 2023-02-19

عقبة جديدة تمنع ميسي من العودة الى برشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، تطورات في مستقبل الأسطورة ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي وبرشلونة السابق، وإمكانية عودته إلى القلعة الكتالونية خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

رحل ليونيل ميسي، عن نادي برشلونة في صيف 2021، في صفقة انتقال حر، وذلك بعدما انتهى عقده ولم تنجح إدارة البارسا في إقناعه بتجديد العقد، وانضم لنادي باريس سان جيرمان، ووقع على عقد لمدة سنتين، ينتهى في 30 يونيو 2023.

وعلى مدار الفترة الأخيرة، قدمت إدارة نادي باريس سان جيرمان، أكثر من عرض إلى ليونيل ميسي، وذلك من أجل تمديد عقده مع الفريق الباريسي، ولكن حتى هذه اللحظة وفقًا للعديد من التقارير اللاعب يرفض التمديد.

تطورات في مستقبل ليونيل ميسي

وأكدت شبكة “لو سبورت 10” الفرنسية، اليوم، في تقريرها، أن هناك أزمة مالية تُعطل إدارة نادي برشلونة في استعادة اللاعب الأسطوري ليونيل ميسي، في الصيف، من الممكن أن يمنح الأمل لنادي باريس في إقناع قائد الأرجنتين بتمديد عقده.

وأشار الشبكة في تقريرها إلى أن إدارة نادي برشلونة، تستهدف هذا الموسم خفض فاتورة رواتبه بقيمة 200 مليون يورو، وهذا الاتجاه يطمئن إدارة سان جيرمان، بأن البارسا لا يمكنه استعادة ميسي على المستوى الاقتصادي.

عدد المشاهدات : [ 2483 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .