الميدان الرياضي : النصر يواجه التعاون بالقوة الضاربة
التاريخ : 2023-02-17

النصر يواجه التعاون بالقوة الضاربة

يحاول النصر الجمعة العودة للصدارة، عندما يلاقي التعاون مساء الجمعة على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن الجولة الـ17 من دوري روشن السعودي.

ويدخل النصر المُنتشي بفوزه برباعية نظيفة على الوحدة في الجولة الماضية، حملت توقيع رونالدو، حيث يحتل حاليًا المركز الثاني بـ37 نقطة .

وستكون عودة تاليسكا قُوة ضاربة في خط المُقدمة للفريق مع رونالدو ورفاقه وسيعمل مُدربه الفرنسي رودي غارسيا على تأمين الخُطوط الخلفية في مُقابل خط هُجوم تعاوُني خطير في ظل وُجود توامبا وكاكاو وسميحان النابت وسيعمد مُدرب التعاوُن شاموسكا على مُعالجة أخطاء الفريق في الجولة الماضية والتي خسرها أمام الفتح وإعادة ترتيب أوراقه وتصحيح الأوضاع والعودة للتوازُن والاستقرار وبالتالي الفوز واللحاق بركب المُقدمة كونه يملك 30 نُقطة في المركز الخامس وهو ليس بالبعيد عنها، وفريق طموح يملك عناصر وأدوات الفوز وقادر على هز صدارة النصر وإيقافه والتقدُم على حسابه.

وفي مباراة ثانية الجمعة، يحاول الوحدة الاستفاقة بعد الخسارة الكبيرة التي مني بها في الجولة الماضية أمام النصر، عندما يستقبل الرائد. الوحدة في المركز الـ13 بـ15 نُقطة، بينما يملك الرَّائد 19 نُقطة في المركز الـ12.

وتختتم هذه الجولة بمباراتين يوم السبت حيث يلعب الفتح مع الباطن والخليج مع ضمك.

عدد المشاهدات : [ 1765 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .