الميدان الرياضي : بطولة رابطة اللاعبين لخماسي السيدات تنطلق الاثنين
التاريخ : 2022-12-19

بطولة رابطة اللاعبين لخماسي السيدات تنطلق الاثنين

بطولة رابطة اللاعبين لخماسي السيدات تنطلق الاثنين

تنطلق اليوم- الاثنين - منافسات النسخة الأولى من بطولة رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية لخماسي كرة القدم للسيدات حيث يلتقي في المباراة الافتتاحية النصر مع الإتحاد في الساعة السادسة والنصف، ويعقبها مباراة الاستقلال مع رابطة اللاعبين في السابعة والنصف مساء في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

وَبحسب جدول البطولة التي تشهد مشاركة (4) فرق يلتقي يوم الثلاثاء الاستقلال مع الإتحاد والنصر مع رابطة اللاعبين، على ان يكون ختام البطولة يوم الأربعاء بمباراتي الاستقلال مع النصر ورابطة اللاعبين مع الإتحاد، حيث تقام جميع المباريات بإدارة حكام معتمدين من الإتحاد الأردني لكرة القدم.

وتقام البطولة وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على يتوج الفريق الحاصل على أعلى رصيد من النقاط بكأس البطولة الذي يحمل إسم البطلة البارالمبية الراحلة مها البرغوثي التي انتقلت إلى رحمة الله قبل أسبوعين، حيث قرر مجلس إدارة الرابطة إطلاق إسم الراحلة البرغوثي على كأس البطولة تكريماً لمسيرتها الحافلة بالإنجازات في المحافل العربية والقارية والدولية على امتداد قرابة 42 عاماً في رياضات ذوي الاحتياجات الخاصة.

وبحسب إيمان العزب، رئيسة اللجنة الاجتماعية والرياضية للرابطة، فإن الفرق المشاركة في البطولة قامت بتسمية اللاعبات وهن على النحو التالي :

فريق نادي الاستقلال: يمنى ابو ذياب، إسراء جلال، عزيزة الحايك، زينة العبيدات، سوزان ابو قرق، صابرين الرواقة، ملاك محمد علي، ريتال الشوبكي، ارنستينا ادجي، سنثيا تيث.

فريق نادي النصر: تحرير القواسمي، عليا نائل، سناء مفلح، ريناد شويكي، سارة طميزي، روز محمد علي، ليان عارف، رزان الحواتمة، ديانا جولاني ومريم الطوباسي.

فريق نادي الاتحاد: انفال الصوفي، ماسة زيادة، رانيا سلامة، اسيل مراد، تقى الزبري، ليمار صالح، كندا التيتي، نور عمر، ديانا الجولاني، سيرين احمد .

فريق رابطة اللاعبين:
نسرين الخزاعلة، ليلى العزام، ستيفاني النبر، لونا المصري، ليان العجارمة، لجين البطوش، شذى السهاونة، شيرين الشلبي وبانا البيطار.

واشارت العزب ان الرابطة أنهت قبل أيام كافة التحضيرات والترتيبات اللازمة لإقامة البطولة التي تعتبر مناسبة رياضية وترفيهية وضمن أنشطة الرابطة التي تقام على مدار العام، كما أكدت العزب ان الدعوة عامة ومفتوحة أمام الجميع لحضور المباريات التي ستقام جميعها في صالة قصر الرياضة.
عدد المشاهدات : [ 2452 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .