الميدان الرياضي : ميسي يكشف عن أخطر 3 منتخبات في كأس العالم 2022
التاريخ : 2022-11-15

ميسي يكشف عن أخطر 3 منتخبات في كأس العالم 2022

 كشف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين عن أبرز المنتخبات المرشحة للفوز بلقب كأس العالم 2022 في قطر، والتي ستشكل خطراً على فريقه في البطولة.

ويحظى ليونيل ميسي بدعم جماهيري وإعلامي غير مسبوق قبل مونديال قطر، وهناك فئة كبيرة من عشاق كرة القدم يتمنون فوزه باللقب رفقة منتخب الأرجنتين لكي يُنهي مسيرته الدولية بأفضل طريقة ممكنة.

ميسي يحدد منافسي الأرجنتين في كأس العالم 2022
وأثنى ليونيل ميسي على 3 منتخبات على وجه الخصوص عندما تم سؤاله عن أبرز المنافسين في مونديال قطر، وهذه المنتخبات هي فرنسا والبرازيل وإسبانيا.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية “فرنسا مخيفة بسبب لاعبيها ومدربها، البرازيل أيضاً لديها لاعبون ذو كفاءة عالية جداً، ولديهم نيمار”.

ورغم أن ميسي لم يدرج منتخب إسبانيا في قائمة المرشحين، لكنه أشاد به كثيراً، وأردف قائلاً “إنه فريق شاب للغاية، لكنه يعرف كيف يلعب، ويجعلك تركض خلف الكرة، ويلعب بنفس الطريقة في كل مباراة، بغض النظر عن المنافس. إنه فريق شاب لكن بأفكار واضحة جداً”.

وعن منتخب بلاده الأرجنتين، قال ميسي “لدينا لاعبون جيدون للغاية. ووصلنا إلى البطولة بوضع جيد، وكان حظنا سيئاً بإصابة لو سيلسو، لكن هناك بدلاء آخرين. علينا أولاً التفكير في الفوز بالمباراة الأولى”.


 

عدد المشاهدات : [ 2276 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .