الميدان الرياضي : كاراجر: رونالدو سيخسر 99% من جمهور مانشستر يونايتد
التاريخ : 2022-11-14

كاراجر: رونالدو سيخسر 99% من جمهور مانشستر يونايتد

 يرى جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، أخطأ في تصريحاته ضد مدرب الشياطين الحمر، إريك تين هاج.

ونشر كاراجر، عبر حسابه على "تويتر"، تصريح رونالدو الذي قال فيه: "لا أحترم تين هاج"، معلقا عليه بقوله: "رونالدو تحت قيادة تين هاج أعلن رغبته في المغادرة، ورفض المشاركة كبديل، وخرج من مقاعد البدلاء وغادر قبل انتهاء المباراة".

وتابع الدولي الإنجليزي السابق: "سيكون 99% من مشجعي يونايتد في صف تين هاج ضد رونالدو، مما يدل على مدى سوء تقدير كريستيانو لهذا الأمر".

وكان "الدون" قد صرح، خلال حوار ناري مع الصحفي ومقدم البرامج الشهير، بيرس مورجان، قائلا: "لقد حاولوا دفعي للخروج من النادي، ليس فقط المدرب وإنما 2 أو 3 حوله أيضا.. المدير التنفيذي من بينهم".

أما بالنسبة لبعض أكثر منتقديه صخبا، مثل زميله السابق واين روني، فقال: "لا أعرف لماذا ينتقدني بشدة.. ربما لأنه أنهى مسيرته وما زلت ألعب بمستوى عال.. لن أقول إنني أبدو أفضل منه (ضاحكا)".
عدد المشاهدات : [ 1314 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .