الميدان الرياضي : بياتريس مايا تحقق إنجازا تاريخيا للتنس البرازيلي
التاريخ : 2022-08-13

بياتريس مايا تحقق إنجازا تاريخيا للتنس البرازيلي

تواصل البرازيلية بياتريس حداد مايا التألق في بطولة تورونتو المفتوحة للتنس، حيث تأهلت إلى نصف النهائي لمواجهة التشيكية كارولينا بليسكوفا.
 

وتمكنت حداد، المصنفة ال24 عالميا بين لاعبات التنس المحترفات، من هزيمة السويسرية بليندا بينتشيتش، المصنفة ال12، بنتيجة 2-6 و6-3 و6-3 في ساعتين و11 دقيقة، لتصبح أول برازيلية في التاريخ تبلغ نصف نهائي بطولة ذات ألف نقطة.

وفي نصف النهائي تواجه حداد، التي اطاحت بالمصنفة الأولى عالميا البولندية إيجا شفيونتيك من ثمن النهائي، بليسكوفا المصنفة ال14 عالميا، التي هزمت الصينية تشينوين تشينج بواقع 6-4 و4-6 و4-6، في ساعتين و34 دقيقة.

وتجمع مواجهة نصف النهائي الأخرى في البطولة، الأمريكية جيسيكا بيجولا المصنفة السابعة، والرومانية سيمونا هاليب المصنفة ال15 عالميا.

وبلغت بيجولا نصف النهائي على حساب الكازاخية يوليا بوتينتسيفا، بنتيجة 6-3 و6-3 في ساعة و21 دقيقة، فيما فازت هاليب على الأمريكية كوكو جوف، بواقع 6-4 و7-6 (7-2) في ساعة و47 دقيقة.
عدد المشاهدات : [ 3622 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .