الميدان الرياضي : حاليلوزيتش يهاجم الـ"كاف": لا تدفعون راتبي
التاريخ : 2022-01-18

حاليلوزيتش يهاجم الـ"كاف": لا تدفعون راتبي

وجه المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، رسالة إلى مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده، اليوم الإثنين، قبل مواجهة "أسود الأطلس" لمنتخب الغابون، غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، في كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون.

وانتقد المدرب وحيد حاليلوزيتش، مسؤولي لجنة التواصل داخل الاتحاد الأفريقي، بسبب عدم التشاور معه بخصوص توقيت عقد المؤتمرات الصحافية، التي تسبق مواجهات منتخب المغرب في المسابقة القارية الحالية.

 

وهدّد المدرب البوسني، بأنه قد لا يحضر في المؤتمرات الصحافية المقبلة، في حال لم يجر الاتفاق معه مسبقاً حول موعد عقد المؤتمر، مؤكداً بأن الاتحاد المغربي لكرة القدم، هو من يدفع راتبه وليس الاتحاد الأفريقي.

 

وتحدث المدرب وحيد حاليلوزيتش في هذا الإطار قائلاً: "أريد توجيه رسالة إلى مسؤولي التواصل في الكاف، بالنسبة لاختيار توقيت المؤتمر الصحافي. أريد أن تخبروني به من قبل، لأني ملتزم بالتدريبات مع فريقي".

واختتم وحيد حديثه "لدينا عمل كبير نقوم به، هناك مسؤولية تنتظرنا. أرجوكم اتفقوا مع منسقنا الإعلامي، عن التوقيت الذي يناسبنا أكثر. الآن حذرتكم، وفي المرة المقبلة إن لم يسمح لي الوقت بذلك لن أحضر. هذه ليس مقاطعة مني، لكنني مكلف أيضاً بتدريب منتخب، والكاف لا يدفع راتبي، بل الاتحاد المغربي لكرة القدم".

 

عدد المشاهدات : [ 2593 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .