الميدان الرياضي : مرسيليا يتلقى عرضاً لضم نجم منتخب الجزائر
التاريخ : 2022-01-10

مرسيليا يتلقى عرضاً لضم نجم منتخب الجزائر

تلقى نادي أولمبيك مرسيليا عدة عروض من وكلاء أعمال، أبدوا عبرها استعدادهم لنقل لاعبيهم ليدافعوا عن قميص الفريق الفرنسي، لكن المفاجأة كانت عندما ظهر اسم نجم المنتخب الجزائري، يوسف بلايلي، الذي يتواجد حراً من أي التزام منذ إنهاء تعاقده مع نادي قطر.

ووفقاً لمجلة "ليكيب" الفرنسية الأحد، تلقى رئيس أولمبيك مرسيليا، بابلو لانغوريا، اقتراحاً من وكيل أعمال النجم الجزائري بلايلي، وهو والده عبد الحفيظ، لكي ينتقل إلى صفوف الفريق بداية من فترة الانتقالات الحالية، مباشرة بعد عودته من المشاركة في كأس أمم أفريقيا.

واعتمد الوكيل الجزائري على مجانية الصفقة لإقناع إدارة أولمبيك مرسيليا بالموافقة، في ظل معاناة النادي الفرنسي من أزمة مالية كبيرة، تجعل ضم لاعبين جدد في الفترة الحالية من سوق الانتقالات الشتوية صعباً جداً.

وصرح الأرجنتيني سامباولي قبل أسابيع، بحاجة مرسيليا إلى لاعب يمكنه المشاركة كجناح أيسر، وعلى الأطراف أيضاً، وهي الشروط التي تتوفر في بلايلي الذي يقدم مستويات رائعة مع الجزائر منذ قدوم جمال بلماضي، وتوج في ظرف سنتين بكأس أمم أفريقيا وكأس العرب للمنتخبات.

وسيكون بلايلي تحت متابعة أندية أوروبية عديدة عند مشاركته في "الكان"، وتبدو الفرصة مناسبة له من أجل تقديم مستويات عالية، تجعل قيمته ترتفع أكثر، وتسمح له في نيل عرض قد يكون من ناد يشارك على المستوى العالي.

 

عدد المشاهدات : [ 3212 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .