الميدان الرياضي : بلماضي يرفض زيارة بيته وعائلته.. قصة قصيرة لتضحياته مع الجزائر
التاريخ : 2022-01-08

بلماضي يرفض زيارة بيته وعائلته.. قصة قصيرة لتضحياته مع الجزائر

تعول الجماهير الجزائرية على خبرة وصرامة المدرب جمال بلماضي، من أجل قيادة منتخب "المحاربين" للتألق في بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستنطلق يوم الأحد بالكاميرون، والحفاظ على اللقب الذي تحقق في النسخة الماضية بمصر عام 2019.

وكشف صالح باي عبود، المنسق الإعلامي في المنتخب الجزائري عن حجم التضحيات التي يقوم بها بلماضي، على غرار رفضه زيارة أولاده وعائلته، رغم إقامتهم في قطر وعلى بعد 5 دقائق فقط من المقر الذي يُعسكر فيه رفقاء الحارس رايس مبولحي تحضيراً للعرس القاري.

 

وتحدث باي عبود للإذاعة الجزائرية، اليوم الجمعة، قائلاً:" بلماضي يقوم بتضحيات كبيرة في معسكر المنتخب الجزائري، تصوروا أنه يرفض زيارة بيته وعائلته وهم يقطنون فقط على بعد 5 دقائق عن المركز الذي يُعسكر فيه وفدنا في قطر".

وتابع: "من أسرار نجاح جمال بلماضي، هو أنه يعكف على البقاء مع لاعبيه وتطبيق برنامجه لأكثر وقت ممكن، وحتى اللاعب المغربي السابق عبد السلام وادو وخلال خوضه فترة تدريب مؤقتة مع المنتخب الجزائري، تفاجأ بحجم التضامن الموجود بين بلماضي ولاعبيه وعدم طرح أي مشكل يخصّ الأمور المادية".

وقام بلماضي عام 2019 بالأمر ذاته، عند تحضيرات المنتخب الجزائري لبطولة كأس أمم أفريقيا التي احتضنها مصر، حيث يرى أنه من غير المعقول تخصيص زيارات لعائلته، في وقت أن لاعبيه محرومون من ذلك طوال وجودهم في المعسكر.

عدد المشاهدات : [ 3224 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .