الميدان الرياضي : الأهلي القطري يقدم يزن النعيمات .. صور
التاريخ : 2021-12-29

الأهلي القطري يقدم يزن النعيمات .. صور

أعلن نادي الأهلي القطري يوم أمس الثلاثاء تعاقده رسمياً مع نجم منتخبنا ونجم نادي سحاب يزن النعيمات، لينضم لصفوف الفريق لمدة موسم ونصف الموسم كأولى صفقات النادي القطري في فترة الانتقالات الشتوية.

وسيتم قيد النعيمات البالغ من العمر 23 عامًا بدلا من المحترف الباراغواياني هيرنان بيريز الذي تعرض لإصابة وسيخضع على اثرها لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب في الفترة المقبلة.


ويحتل فريق الاهلي حاليا المركز الثامن في ترتيب الدوري القطري متساويا مع الشمال والريان مع ختام الجولة العاشرة برصيد تسع نقاط، وتمكن من تحقيق انتصاره الاول هذا الموسم بتغلبه على السيلية بهدف دون مقابل في هذه الجولة.

يذكر أن النعيمات قدم مستوى متميز مع منتخبنا الوطني خلال مشاركته في كأس العرب FIFA قطر 2021 وحظي بثقة المدير الفني العراقي عدنان حمد في التشكيلة الأساسية خلال مباريات دور المجموعات، وتمكن خلالها من تسجيل ثلاثة أهداف، كما تألق النعيمات مع المنتخب الرديف تحت 23 عاما وتوج معه بطلا لبطولة غرب آسيا لكرة القدم التي أقيمت في السعودية في شهر اكتوبر الماضي، واختير واحدا من أبرز المهاجمين الواعدين في الدوري الأردني خلال مشاركته مع فريقه سحاب.


عدد المشاهدات : [ 3555 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .