الميدان الرياضي : حصري .. زعترة لـ"الميدان": وقعت رسمياً مع هذا النادي .. ويوجه رسالة للوحدات وجماهيره!!
التاريخ : 2021-12-27

حصري .. زعترة لـ"الميدان": وقعت رسمياً مع هذا النادي .. ويوجه رسالة للوحدات وجماهيره!!

خاص
كشف نجم فريق الوحدات محمود زعترة في حديثه مع "الميدان"، أنه وقع بشكل رسمي على عقد احترافي مع فريق سري باهانج "sri pahang" الماليزي، الذي يتواجد في مدينة كوانتان "kuantant"، والتي تبعد ساعة بالطائرة عن العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وأضاف أنه سيتوجه خلال الاسبوع الحالي لماليزيا للالتحاق بفربق الجديد، بعد أن يكمل أوراقه ومعاملات سفره.

حيث قال: نسأل الله التوفيق في هذه الرحلة الجديدة، وسعيد جداً بهذه التجربة، وأسأل الله أن امثل اللاعب الأردني خير تمثيل.

وشكر زعترة نادي الوحدات، حيث قال: الوحدات بيتي وأنا ابنه ومحسوب عليه، أتمنى له التوفيق، وان شاء الله أعود له وأنا رافع اسم اللاعب الوحداتي حالياً في الدوري الماليزي.

ووجه زعترة رسالة لجماهير "الأخضر" الوحداتية، وقال فيها: "بحياتي ما راح انساكم"، وأتمنى تدعو لي وتدعموني في هذه التجربة، وستبقون في القلب، وشكرأ على مساندتكم لي في الأيام الماضية، وأعتذر عن النتائج الماضية وعدم تحقيق ما رجوتوه من الفريق، وهذا ما كتبه الله لنا، والوحدات لا يتوقف على ضياع بطولة أو بطولتين، وباذن الله سيكون الوحدات قادر في الأيام المقبلة على تحقيق البطولات واسعاد الجماهير، وسيستمر الوحدات عالياً في السماء دائماً.

ويعتبر فريق سري باهانج من أقوى فرق ماليزيا، مقره في بيكان ، باهانج، أُسس عام 1959 ويرتدي طقمًا منزليًا أصفر، وتوج بطلاً لماليزيا في 5 مناسبات.

عدد المشاهدات : [ 2103 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .