الميدان الرياضي : نجوم خارج نطاق التألق في بطولة كأس العرب
التاريخ : 2021-12-14

نجوم خارج نطاق التألق في بطولة كأس العرب

قبل ساعات من مواجهتي الدور نصف النهائي لكأس العرب 2021 المقامة حالياً في قطر، تراجع بعض النجوم في المنتخبات العربية، من الذين قدموا مستويات هزيلة وتعرضوا لانتقادات كبيرة.
ويعتبر أشرف بن شرقي، نجم الزمالك المصري، ومنتخب المغرب، أبرز اللاعبين الذين تراجع مستواهم بشكل لافت، ورغم كونه النجم الوحيد في تشكيلة وحيد خليلوزفيتش، المدير الفني للمنتخب الأول.

وفشل بن شرقي، في تقديم المنتظر منه خلال البطولة، رغم مشاركته أساسيا في حسابات مدربه الحسين عموتة، ولم يسجل أي أهداف، وتعرض لانتقادات عنيفة، بسبب تراجع مستواه الذي يعد استمرارا لتراجعه في الدوري المصري، برفقة الزمالك على خلفية عدم تجديد اللاعب لعقده مع ناديه.

وليد أزارو

فشل نجم مغربي آخر، في تقديم المنتظر منه، وهو محترف الاتفاق السعودي، والذي قدم بطولة سيئة للغاية برفقة "أسود الأطلس"، ولم يسجل أي أهداف هو الآخر، رغم حصوله على الفرصة الكاملة لقيادة هجوم المنتخب المغربي في البطولة.

مبخوت ومطر

في المنتخب الإماراتي، أحد المنتخبات التي ودعت البطولة من الدور ربع النهائي، بهزيمة قاسية أمام قطر بخمسة أهداف دون رد، لم يظهر الثنائي المخضرم، علي مبخوت وإسماعيل مطر، نجما الهجوم صاحبا الخبرات الكبيرة ممن كانت الجماهير الإماراتية تراهن عليهم للمنافسة على اللقب.

وكتبت البطولة، تراجع نجم آخر كانت السعودية تنتظر منه الكثير في البطولة، وهو المهاجم عبد الله الحمدان، الذي لم يسجل سوى هدف واحد فقط، وخرج مع الأخضر من الدور الأول للبطولة بعد مشاركة سيئة.

نجوم منتخب السودان

عانى منتخب "صقور الجديان"، من انهيار تام في أداء كبار لاعبيه في المجموعة الرابعة، ونال الهزائم تباعا، وبأرقام كبيرة، مثل الخسارة أمام مصر 5-0 وأمام الجزائر 4-0، مثل محمد عبد الرحمن ونصر الدين الشغيل وعلي أبوعشرين حارس المرمى وأطهر الطاهر، وهو ما أثار الغضب في نفوس الجماهير السودانية.
عدد المشاهدات : [ 3704 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .