الميدان الرياضي : نجم مغربي يُعيد لقطة هدف أرسنال ضد مانشستر... عندما تغيب الروح الرياضية
التاريخ : 2021-12-14

نجم مغربي يُعيد لقطة هدف أرسنال ضد مانشستر... عندما تغيب الروح الرياضية

سجل النجم المغربي فيصل فجر، واحداً من أكثر الأهداف إثارة للجدل في الدوري التركي هذا الموسم، وذلك عندما منح فريقه سيفاس سبور، التقدم ضد غلطة سراي في الدقيقة 80، اليوم الإثنين، خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن الأسبوع السادس عشر.

واستفاد فجر، من تمريرة المالي مصطفى ياتابري، الذي وضعه في موقف مناسب للتسجيل، باعتبار أن المرمى كان شاغراً إلا من مدافع، لكن النجم المغربي صوّب كرة قوية وفي زاوية يصعب على المدافع التدخل ومنع فجر من التهديف.

  • الحارس مصاب

أثار الهدف جدلاً، بما أن الحارس الأوروغوياني، فيرناندو موسليرا، كان مصاباً وملقى أرضاً، حيث غادر منطقته من أجل إبعاد الخطر ولكنّه اصطدم بزميله، وسقط أرضا، ولم يُتابع العملية، عكس لاعبي سيفاس سبور الذين حاولوا الاستفادة من الموقف.

واتضح لاحقاً أن حارس غلطة سراي، لم يتمارض، حيث تم استبداله مباشرة بعد الهدف، إذ اتضح أن إصابته خطيرة ولم يعد قادراً على إنهاء المباراة وبالتالي وجد فريق غلطة سراي نفسه في موقف لا يُحسد عليه، خاصة مع تواضع نتائجه في الدوري.

  • جدل متواصل

مشهد الهدف الذي سُجل في الدوري التركي، يُعيد إلى الأذهان هدف فريق أرسنال منذ أسبوعين في مرمى مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي، بعد أن سقط حارس مانشستر مصاباً إثر ركنية، ولم يكن يشاهد العملية بسبب الأوجاع، ولكن لاعب أرسنال سجل الهدف.

ولم يوقف الحكم العملية، مثلما حصل في الدوري التركي، حيث تعرض الحارس ديفيد دي خيا لتدخل من زميله، وبالتالي لم يحرم أرسنال من فرصة التسجيل، لكن القاسم المشترك بين الهدفين غياب الروح الرياضية إذ أن الحارس كان مصاباً وبالتالي غير قادر على الدفاع عن مرماه.



عدد المشاهدات : [ 2472 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .