الميدان الرياضي : نجوم غير سعداء في أنديتهم... تعرّف إليهم
التاريخ : 2021-12-14

نجوم غير سعداء في أنديتهم... تعرّف إليهم

ما بين معارضة رغبة الرحيل في الانتقالات الصيفية، أو بسبب عدم منحهم الوقت الكافي للعب حتى الآن هذا الموسم، هناك العديد من النجوم غير سعداء في أنديتهم، وقد يسعون للانتقال العام المقبل.

وتحدّث بعض هؤلاء النجوم علناً عن نيتهم ​​خوض تجربة جديدة في مكان آخر، بينما أظهر آخرون عدم ارتياحهم عن طريق تلميحات خلال مباريات فرقهم في هذه الفترة من الموسم. وفي التقرير التالي، سنسلط الضوء على خمسة نجوم غير سعداء حالياً في فرقهم.

رحيم ستيرلينغ

بعد وصول جاك غريليش في الصيف الماضي، لا يبدو أن بيب غوارديولا يعتبر ستيرلينغ الخيار الأول للمهاجم، لذا أكد الدولي الإنكليزي مؤخرًا، أنه قد يكون على استعداد لمغادرة النادي.

وقال ستيرلينغ، في تصريحات صحافية سابقة: "إذا كانت هناك فرصة للذهاب إلى مكان آخر من أجل أخذ مزيد من وقت اللعب، فسأكون منفتحًا عليها في هذه اللحظة، كما قلت، كرة القدم هي أهم شيء بالنسبة لي، وأحلم أيضًا باللعب خارج إنكلترا".

جورجينيو فينالدوم

على الرغم من كونه محبوبًا من قبل المشجعين في "أنفيلد"، ولاعبًا أساسيًا بلا منازع في فريق ليفربول، قرر لاعب خط الوسط الهولندي عدم تجديد عقده مع "الريدز"، وانضم إلى باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي. ومع ذلك، لم تسر الأمور كما كان يتمنى، حيث لم يخض الإ بعض المباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وقال فينالدوم، في تصريحات صحافية: "لا أستطيع أن أقول إنني سعيد تمامًا لأن الوضع ليس كما أريده، لكن هذه هي كرة القدم، أنا مقاتل، يجب أن أبقى إيجابيا وأعمل بجد لتغييره، وسأكون مضطرا إلى تعلم كيفية التعامل معه".

دوني فان دي بيك

بعد أن لعب دقائق معدودة فقط في ثلاث مسابقات حتى الآن هذا الموسم، لم يُمنح فان دي بيك العديد من الفرص، من قبل أولي غونار سولشاير، وينتظر فرصته مع المدرب الجديد رالف رانغنيك، منذ انضمامه إلى "الشياطين الحمر" الصيف الماضي. 




عدد المشاهدات : [ 2542 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .