الميدان الرياضي : التحقيق مع التوأم حراس كريستيانو رونالدو للاشتباه في قيامهما بأعمال "غير قانونية"
التاريخ : 2021-12-01

التحقيق مع التوأم حراس كريستيانو رونالدو للاشتباه في قيامهما بأعمال "غير قانونية"

يخضع الحراس الشخصيون لكريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي للتحقيق بسبب عملهم بشكل غير قانوني في البرتغال، بحسب صحيفة ”أوبزرفادور“ البرتغالية.

تم الكشف مؤخرًا عن سيرجيو وجورجي راماليرو ، الجنديين السابقين اللذين خدما في أفغانستان مع وحدة من القوات الخاصة للنخبة بصفتهما حراس نجم مانشستر يونايتد.

وأصبح التوأم جزءًا من وحدة الحراسات الخاصة (PSP) التابعة للشرطة البرتغالية والمكلفة بحراسة السياسيين والقضاة.

وقالت مجلة ”فلاش“ البرتغالية إن التوائم ، وهما ضمن مجموعة من ثلاثة توائم، استأجرهم كريستيانو بعد أن حصلوا على إجازة غير مدفوعة من الشرطة ، لكن الرجلين يخضعان للتحقيق بشأن مزاعم أنهما قاما بالعمل لحسابهما دون تصريح (العمل في حراسة أحد الشخصيات دون تصريح الشرطة) في بلدهما الأم ، بحسب صحيفة أوبزرفادور.

وأوضحت الصحيفة أنهما سيخضعان لإجراءات تأديبية عند عودتهما إلى وحدة الحراسات الخاصة ، وردا على سؤال عن التحقيق قال متحدث باسم الوحدة ”لا نعلق على القضايا قيد التحقيق“.

ولفت حرس رونالدو الأنظار عندما رافقه التوأم إلى مطار مانشستر في بداية مشوار فريقه في دوري أبطال أوروبا ضد فريق يونغ بويز السويسري.

 
عدد المشاهدات : [ 3042 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .