الميدان الرياضي : الصحف الإيطالية تتغنى بلقب اليورو !!
التاريخ : 2021-07-12

الصحف الإيطالية تتغنى بلقب اليورو !!

الميدان-عالمي

 

إيطاليا، أحد أقطاب كرة القدم، عادت لمعانقة الذهب من جديد، وجاءت المناسبة هذه المرة، في لقب بطولة يورو 2020، بعد الفوز على إنكلترا بركلات الترجيح، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "ويمبلي".

الصحافة الإيطالية المتعطشة إلى الانتصارات، والتي توقف تدوين الألقاب عندها منذ عام 2006، تاريخ حصد آخر لقب كبير، المتمثل في مونديال ألمانيا، عادت لتتغنى من جديد بأمجاد "الأزوري".

وخرجت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" بعنوان كتبت فيه "إيطاليا سيصيبها الجنون: نحن أبطال أوروبا"، فيما كتبت صحيفة "كورير ديلو سبورت": "إيطاليا بطلة أوروبا"، وعنونت صحيفة "لا ريبابليكا": "أوروبا لنا"، أما صحيفة "كوريري" فكتبت "أبطال أوروبا"، مع وضع صورة للمنتخب الإيطالي وهو يحمل اللقب القاري.

وقدّمت إيطاليا بطولة مميزة نجحت من خلالها في محو صورة الكرة الدفاعية التي لازمتها لفترات طويلة، بعدما كانت من أكثر المنتخبات فعالية هجومية، ممزوجة بمتعة الأداء، الأمر الذي جعل لقب اليورو من نصيب من يستحق.(وكالات)
عدد المشاهدات : [ 979 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .