الميدان الرياضي : مدرب البقعة لـ " الميدان " : نأمل بأن نحقق أولى النقاط أمام الرمثا !!
التاريخ : 2021-06-26

مدرب البقعة لـ " الميدان " : نأمل بأن نحقق أولى النقاط أمام الرمثا !!

الميدان-مهند جويلس

 

أكد المدير الفني لفريق البقعة خضر بدوان أن فترة التوقف الماضية كانت إيجابية لصالح فريقه، قبل لقاء الرمثا الليلة ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري الأردني للمحترفين.

وأشار بدوان في حديث خاص لـ " صحيفة الملاعب " إلى أن لاعبي البقعة جاهزون لمباراة الرمثا بغض النظر عن الفروقات الفنية بين الفريقين، متمنياً من لاعبيه تقديم الأداء الجيد وتحقيق أولى النقاط في دوري المحترفين عبر بوابة الرمثا.

وتابع : " سنعوض فرق الخبرة بين لاعبي الفريقين بالجانب البدني والروح وقوة الأداء داخل المستطيل الأخضر، وفريق الرمثا مميز ويمتلك عناصر على سوية عالية أمثال حمزة الدردور ومحمد أبو زريق " شرارة " ومهند خير الله وعامر أبو هضيب وغيرهم، لكننا رصدنا نقاط الضعف لديهم ونأمل أن نستغلها بشكل صحيح ".

وكشف بدوان عن الوضع المادي الصعب التي تعيشها الكرة الأردنية بشكل عام، وأن مشكلة البقعة متمثلة بشكاوي المحترفين السابقة التي تمنع النادي من تسجيل اللاعبين، موضحاً بأن إدارة البقعة وفرت للاعبين مستحقاتهم المادية بصورة منتظمة، إذ يعد البقعة من أكثر الأندية المحلية التزاماً بدفع الرواتب للاعبيه حسب وصفه.

وأضاف : " لو تم حل مشكلة اللاعبين المحترفين المادية سيقوم النادي بدفع مبالغ ممثالة من أجل استقطاب لاعبين جدد، ونحن نمتلك لاعبين شباب بمعدل أعمار ممتاز وسيكون لهم مستقبل كبير بالكرة الأردنية، والجماهير عاطفية ولا تريد هبوط الفريق بعد صعوده مؤخراً، سأسعى مع كوكبة اللاعبين الشباب لوضع بصمة في المرحلة المقبلة والصراع على هدفي في الدوري وهو الثبات ".

وبين مدرب البقعة أن الفريق سيفتقد لخدمات لاعبان أمام الرمثا وهما هاشم الخوالدة وفادي أحمد، وهما لاعبان كانا من العناصر الأساسية للفريق في الفترة الماضية، وأن غيابهم عن الفريق الليلة بسبب اختبارات الثانوية العامة.
عدد المشاهدات : [ 3478 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .