الميدان الرياضي : بافاريا تهدد بمنع عودة الجماهير للبوندسليجا !!
التاريخ : 2021-06-21

بافاريا تهدد بمنع عودة الجماهير للبوندسليجا !!

الميدان-عالمي

 

قال وزير الصحة بولاية بافاريا الألمانية، كلاوس هوليتشيك، اليوم الاثنين، إنه إذا استمر المشجعون في ميونخ في عدم مراعاة ارتداء الكمامات، خلال حضور المباريات التي تستضيفها المدينة ضمن (يورو 2020)، قد يؤدي ذلك إلى منع عودة الجماهير لحضور مباريات الدوري الألماني.

وسمحت السلطات الألمانية بحضور 14 ألف و500 مشجع، كحد أقصى في مدرجات استاد "أليانز أرينا" بميونخ، خلال المباريات الأربع التي يستضيفها في يورو 2020.

 
وسعت السلطات من خلال ذلك، للوقوف على مدى إمكانية تطبيق إجراءات مماثلة، لدى انطلاق منافسات الموسم الجديد من البوندسليجا، في آب/أغسطس المقبل، وذلك بعد أن شهد الموسم الماضي منع الحضور الجماهيري، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

لكن انتقادات أثيرت، بشأن التزام عدد قليل فقط من المشجعين بارتداء الكمامات، خلال مباراتي المنتخب الألماني أمام فرنسا والبرتغال، في البطولة الحالية.

وقال هوليتشيك: "إذا حدث إخفاق في هذا النموذج التجريبي، سأكون متشائما بشأن إمكانية الحضور الجماهيري بأعداد كبيرة من جديد، في منافسات كرة القدم".(وكالات)
عدد المشاهدات : [ 4195 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .