الميدان الرياضي : أول تعليق من مبابي على عودة بنزيما !!
التاريخ : 2021-05-20

أول تعليق من مبابي على عودة بنزيما !!

الميدان-عالمي

 

علق كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، على عودة مواطنه كريم بنزيما لصفوف المنتخب الفرنسي، للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) الشهر المقبل.

وفاجأ ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب الديوك، الجميع باستدعاء بنزيما لأول مرة، بعد غياب طويل دام أكثر من 5 سنوات، ليُدعم هجوم بطل العالم في اليورو.

وقال مبابي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا سعيد للغاية بعودة بنزيما، ولطالما قلت إنني أريد اللعب بجانب أفضل اللاعبين، وبنزيما لا يوجد الكثير من اللاعبين أفضل منه في العالم".

وأضاف: "بنزيما يعرف ما يمكنه تقديمه لنا في المنتخب، فهو لعب 10 سنوات بقميص ريال مدريد، ويعرف الضغط جيدًا، ولديه الموهبة".

وأكد: "بالنسبة للاعبين الكبار فمن السهل عليهم التأقلم سريعا، لذلك أنا متأكد أنه سيتكيف في زمن قياسي".

وعن موسم باريس سان جيرمان، علق: "نتمنى الوصول لأعلى مستوى ممكن، ونحاول ألا نضع حدًا لطموحنا، أساعد فريقي للفوز بالألقاب، وشاهدت الزملاء والموظفين والجميع سُعداء بالتتويج بلقب الكأس، هذا ما يهمني، وأنا سعيد جدا".

وبسؤاله عن رأي كثيرين بكونه أفضل لاعب في العالم، أجاب: "من الجيد دائما أن يتحدث الناس عنك، لكن الانتصار هو عمل الفريق بأكمله، هذا الفريق وضعني في أفضل الظروف، أنا فقط أحاول مساعدة زملائي، فهم بذلوا أقصى جهد".(وكالات)
عدد المشاهدات : [ 4751 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .