الميدان الرياضي : " مش هيك " يا أنديتنا !!
التاريخ : 2021-04-25

" مش هيك " يا أنديتنا !!

الميدان-خاص

 

كأن كرة القدم وجدت من أجل الفوز فقط، ولا يوجد في قاموسها التعادل أو الخسارة في أية مباراة، هذا ما تعرفه بعض أنديتنا الأردنية، لكنه ليس باللعب والإستحواذ والتسجيل وتحقيق النتائج المميزة، بل بعد الخسارة تحتج على التحكيم فوراً، ولا تنظر لأسباب الخسارة من ناحية فنية.

شكاوي مستمرة من قبل أي نادي محلي على التحكيم بعد الخسارة أو الخروج بنقطة التعادل من أمام خصم قد يعده النادي أقل منه في المستوى والطموح، والنتيجة واحدة في النهاية .. الحكام في خطر.

لا زالت الأندية تعاني الأمرين قبل وبعد وباء " كورونا " بسبب الضائقة المالية، لكنها كانت تستعين سابقاً وعلى حسابها الخاص بحكام أجانب من أجل تحقيق مبدأ العدالة في المباريات المهمة والحساسة، لكن بعد دخول " كوفيد 19 " على المملكة، واتباع إجراءات السلامة الوقائية الصحية، فقد منع الاتحاد أندية المحترفين من الإستعانة بحكام من الخارج لقيادة مباريات الدوري.

لكن الأندية في ذات الوقت وفي العديد من المباريات لا تقدم ما يشفع لها بحصد النقاط الكاملة من المباريات، فلتجأ لـ " حجة " التحكيم لتبرير عدم نجاحها في المباراة، لكن هذا لا يؤكد بأن التحكيم الأردني بخير، وأموره سليمة.

ورسالة أخيرة إلى الحكم الأردني بأن يكون قائداً في الملعب وهي وظيفته داخل المستطيل الأخضر أساساً، لكن الشكاوي عليه وما نلاحظه في المباريات الرسمية في دورينا أن الحكم الأردني عصبياً " زيادة عن اللزوم "، واللاعبين متذمرون من هذا الأمر .. فـ " روق " يا حكم.
عدد المشاهدات : [ 5043 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .