الميدان الرياضي : بيرلو: الوصول للقمة صعب !!
التاريخ : 2021-04-08

بيرلو: الوصول للقمة صعب !!

الميدان-عالمي

 

 اعترف أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس، بأن فريقه فقد فرصة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، مؤكدًا أنه سيحاول الحصول على مركز مؤهل لدوري الأبطال.

وفاز يوفنتوس على نظيره نابولي، اليوم الأربعاء، بنتيجة (2-1)، على ملعب أليانز ستاديوم، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة بالدوري الإيطالي.

وقال بيرلو في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "عندما تكون لديك هذه الروح، وعندما تقوم بالتضحية بنفسك لكي تغطي على زميلك في مركزه، فهذه هي النتيجة، وربما هذا ما كنا نفتقده في المباريات الماضية".

وأضاف: "لقد مارسنا هذا النهج مع جناحين على الأطراف، ما سمح بخلق مساحة أكبر لكييزا وكوادرادو، أنا آسف لأننا لم نقم بمزيد من الهجمات المرتدة، لأنه كان يجب علينا تسجيل المزيد من الأهداف".

وتابع: "حاولت تطبيق هذا الأسلوب منذ بداية الموسم، لكننا كنا نلعب كل 3 أيام حتى وقت قريب، ولم يكن لدينا وقت حقيقي للعمل على ذلك، وفي كثير من الأحيان لم نكن متحمسين بما يكفي ضد فرق أسفل الترتيب، وكنا مشتتين بدون وعي".

وكانت تقارير صحفية قالت إن بيرلو سيتم طرده حال خسر أمام نابولي، وعن هذا الأمر قال: "أعرف قبل أن أتولى منصبي أن هذه هي وظيفة المدرب، ومع ذلك كنت مستعد، مع وجود حالات إيجابية بفيروس كورونا قبل المباراة مباشرة، لكننا كنا في هذا الموقف طوال الموسم".

وزاد: "أمر واضح أن فقدان لاعب مثل ديبالا لفترة طويلة من الزمن سيكون مشكلة لأي فريق، كان أداء الآخرين جيدًا، لكن كلما زادت الخيارات كان ذلك أفضل، ويتبقى لديبالا عام في عقده، سنرى ما سيحدث".

وواصل: "لقد ارتكبت العديد من الأخطاء، وهذا موسمي الأول وكنت بحاجة إلى التجارب، كان هذا موسما أكثر تعقيدًا ليس فقط لي لكن للعديد من المدربين، فالجميع يرتكب الأخطاء".

وأتم: "هدفنا الآن هو الحصول على مركز في المربع الذهبي، لأنه من الصعب الوصول إلى القمة، هناك 10 مباريات متبقية، وهو ما يعد موسم صغير، ونأمل أن نفوز بهم جميعًا، ثم نستعد لكأس إيطاليا".(وكالات)

عدد المشاهدات : [ 2050 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .