الميدان الرياضي : صحف إنجلترا تركز على اكتئاب داني روز ومخاوف العنصرية
التاريخ : 2018-06-07

صحف إنجلترا تركز على اكتئاب داني روز ومخاوف العنصرية

ركزت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الخميس، على أخبار معسكر منتخب إنجلترا، الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

وخرجت صحيفة ميرور بعنوان "معركتي السرية مع الاكتئاب"، بعدما كشف لاعب منتخب إنجلترا، داني روز، عن مشاكله النفسية، جراء معاناته من إصابة في الركبة، وانتحار أحد أفراد عائلته، وتعرّض والدته لهجوم عنصري، إضافة إلى اعتداء مسلح على شقيقه.

وقالت الصحيفة "مورينيو يضم دالوت.. أفضل مدافع أوروبي شاب"، وذلك بعد حصول مانشستر يونايتد على خدمات ظهير بورتو، ديوجو دالوت.

من ناحيتها، ركزت صحيفة الديلي ستار، على مخاوف روز من العنصرية في كأس العالم 2018 بروسيا، مؤكّدة أنه منع عائلته من السفر إلى هناك، خشية تعرّضهم للإهانة.

 
فيما نقلت الصحيفة، تصريحات مدرب منتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، والتي دعا فيها لاعبيه لعدم مغادرة الملعب في حال تعرّضوا للهتافات العنصرية خلال المباريات.

 

أما صحيفة "ذا صن"، نقلت تصريحات روز، والتي قال فيها إنه تم تشخيص حالته بالاكتئاب، وأنه تناول بعض الأدوية لعدة أشهر.

فيما قالت الصحيفة، إن مهاجم المنتخب الإنجليزي، فاردي تخلص من عادة تناول علكة النيكوتين، بعدما تعرّض لهجوم حاد على إثرها العام الماضي.

وأكدت الصحيفة، أن لاعب الوسط المتأخر في صفوف المنتخب الإنجليزي، إيريك داير، يواجه منافسة شرسة على مقعد بالتشكيلة الأساسية مع قائد ليفربول جوردان هندرسون.



عدد المشاهدات : [ 6999 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .