الميدان الرياضي : بالفيديو.. نادال وفيرر يتأهلان ويحتفلان بـ"البلاي ستيشن"
التاريخ : 2011-04-14

بالفيديو.. نادال وفيرر يتأهلان ويحتفلان بـ"البلاي ستيشن"


الميدان - عالمي

الثنائي الإسباني نادال وفيرر يتأهلان إلى الدور الرابع بفوز الأول على الفرنسي غاسكيه، والثاني على الكندي راونيتش.


 واصل الاسباني رافايل نادال المصنف أول زحفه نحو لقب سابع على التوالي في دورة مونتي كارلو الدولية لكرة المضرب، ثالث دورات الماسترز (1000 نقطة) والبالغة جوائزها 750ر2 مليون يورو، وبلغ الدور ربع النهائي بفوزه على الفرنسي ريشار غاسكيه الثالث عشر 6-2 و6-4 في ساعة و33 دقيقة في الدور ثمن النهائي الخميس.

وأكد نادال تفوقه التام على غاسكيه الذي عاد مؤخرا إلى نادي المصنفين العشرين الأوائل في العالم، بعدما حقق فوزه الثامن على الفرنسي من اصل 8 مواجهات بينهما، محققا فوز السادس والثلاثين في هذه الدورة مقابل هزيمة واحدة كانت في مشاركته الأولى وكانت عام 2003 في الدور الثالث أمام الأرجنتيني غييرمو كوريا قبل أن يثأر من الأخير في نهائي 2005 ليتوج باللقب للمرة الأولى.

وضرب نادال بقوة في المجموعة الأولى وكسبها بسهولة 6-2 في 44 دقيقة بعدما كسر إرسال الفرنسي في مناسبتين في الشوطين الأول والسابع.

واشتدت المنافسة بين اللاعبين في المجموعة الثانية حيث أبدى غاسكيه مقاومة كبيرة فارضا التعادل في الأشواط الستة الأولى 3-3 قبل أن يكسر نادال إرساله في الشوط السابع ليتقدم 4-3، لكن الفرنسي رد التحية مباشرة مدركا التعادل 4-4، قبل أن ينجح نادال مجددا في كسر إرسال الفرنسي ليتقدم 5-4 ثم أنهاها في صالحه 6-4 في 49 دقيقة.




عدد المشاهدات : [ 1644 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .